الأحد 19 مايو 2024 08:39 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

خالد سليم: فنانين كتير خذلوني وقت مرضي والمشكلة بالفن القلة والنفسيات

خالد سليم
خالد سليم

كشف الفنان خالد سليم، أن بعض أصدقائه تخلوا عنه وقت مرضه، موضحًا في تجربة الفنان تامر حسني بإخراج وتأليف فيلم «بحبك».

وقال «سليم» في تصريحات تلفزيونية: "وجه نظر العين الواحدة غلط، ومش ممكن أعمل زي تامر حسني، وأنا كده هدي حقوق الناس إزاي المخرج والمؤلف، ودا غلط، ودي وجهة نظري، وما أقدرش أحكم على تامر حسني، والموضوع بشكل عام غلط، ولازم يبقى فيه آراء تانية، لازم ناس يبقى لها خبرة، ومشوفتش فيلم بحبك، وأعتقد إنه محققش نجاحات أفلام تامر".

وأضاف: "فنانين كتير خذلوني في وقت مرضي، وميهمنيش خالص، ولما مريت بالفترة دي وحصل كدا من أكثر من حد، المشكلة في الفن من قلة ونفسيات الناس، وفيه حاجات بتتحكم في مشاعرنا لا إرادية، وممكن تحصل شوية حاجات مش هتفرق معايا، مش بيقولوا أعرف صاحبك وعلم عليه، وهما عارفين نفسهم، وهما كتير ومكنتش متخيل، والناس ديه في الحاجة الحلوة مش بتقول رد فعلها، ولما الواحد وقع كلهم اتريقوا".

واحتفل الفنان خالد سليم بتخرج نجله، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلًا: "النهاردة، كان يوم مميز جدًا لي، اختلطت مشاعري بشكل غريب، بشكل عمره ما حصلي في حياتي كلها.. رغم إني ممكن في ألبوم واحد أغني أكتر من حالة ومشاعري تكون مختلفة مع كل لحن، أو إني أدخل في فيلم أو مسلسل والشخصية يكون فيها اختلاف في المشاعر في كل مرحلة".