النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:26 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة «الهضبة هيتكلم لبناني».. نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع عمرو دياب وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار سمية الخشاب تُثير الجدل بنصيحة لطلاب الثانوية العامة: ”الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس” ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان

فن

ظهور ”سيمون” في عيد الأضحى المنتظر

قالت الفنانة المصرية "سيمون" أنها ستظهر إعلامياً في عيد الأضحى المنتظر 2023، حيثُ طلبت من جمهورها ومُتابعيها إنتظارها ورؤيتها إعلامياً عند ظهورها على شاشة التليفزيون المصري بقناة "النيل الدولية" المعروفة بأسم "Nile T.V"، وصرحت لهم بكافة تفاصيل ظهورها.

الجدير بالذكر أنه قالت النجمة "سيمون" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، أنها ستظهر إعلامياً علي شاشة قناة "النيل الدولية" المعروفة بأسم "Nile T.V"، وجاء في منشور الفنانة المذكورة الكلمات التالية "بإذن الله أنتظروا الفنانة "سيمون" سهرة عيد الأضحي علي قناة "النيل الدولية" يوم الثلاثاء 10.10م ليلة العيد والإعادة الخميس 4.30 م، إشراف عام "تغريد حسين" رئيس قناة النيل الدولية تقديم كلاً من "رنا القصاص" و "ريهام مرسي"، وإعداد "رنا الدسوقي"، وإخراج "رضا منصور"، رئيس التحرير "غادة سيف"، وإشراف فني "أحمد عبد العليم قاسم"، "Nile TV International".

على الفور علقت الجماهير على منشور الفنانة "سيمون" مؤكدين لها على تشجيعها ودعمها، مُنتظرين عرض حلقتها على قناة "النيل الدولية"، ومُباركين لها على ظهورها المتميز، ومُتمنين لها المزيد من التألق على الشاشة.

يُذكر أن "سيمون" هي فنانة مصرية متعددة المواهب في التمثيل والغناء، حيثُ شاركت في أهم الأعمال الفنية في السينما والدراما والمسرح وقدمت أروع الأغاني، في فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أغانيها "مش نظرة وإبتسامة" و "ماشية وساعتي مش مظبوطة"، و "بتكلم جد"، و "في حاجة كده"، و "خاف مني"، وغيرهم، أما عن أفلامها قدمت "سيمون" الأفلام التالية "يوم مر .. يوم حلو"، و "آيس كريم في جليم"، و "حالة إشتباه"، و "الهجامة" ، وقدمت "سيمون" بعض الأعمال المميزة مع الفنان "محمد صبحي" مثل "فارس بلا جواد" و "لعبة الست" و "كارمن" و "سكة السلامة"، وغيرهم لتُثبت "سيمون" أن قدراتها التمثيلية خارقة.