النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:12 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا

فن

”آسر ياسين” يستأنف تصوير ”من قتل نادية”

قرر الفنان المصري الشهير "آسر ياسين" أستئناف تصوير مسلسل "من قتل نادية" الأسبوع القادم، وذلك بعد إنشغاله لفترة بتصوير فيلم "شماريخ" مع الفنانة "أمينة خليل".

الجدير بالذكر أن مسلسل "من قتل نادية" بطولة كلاً من النجوم "آسر ياسين، محمد علاء، شريف سلامة، شيرين رضا، ركين سعد"، ومن إخراج "السدير مسعود".

لم يتم الإعلان عن أسم مؤلف مسلسل "من قتل نادية"، ولا عن ميعاد عرضه، ولكن سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل فور إنتهاء الفنان "آسر ياسين" من التصوير.

يُذكر أن "آسر ياسين" فنان مصري موهوب جدًا في التمثيل عُرض له مسلسل "الكتيبة 101" في السباق الرمضاني 2023، وأشاد الجمهور والنقاد بأداؤه لشخصية "خالد" الضابط بجهاز الأمن الحربي، كما قدم "آسر" العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أشهر أعماله "الجزيرة" و "الوعد" و "رسائل البحر" و "سوتس بالعربي" و "في كل أسبوع يوم جمعة"، ومن المقرر أن يُعرض للفنان "آسر ياسين" بالسينمات "فيلم "شماريخ" الفترة القادمة بطولة الفنانة "أمينة خليل"، تأليف وإخراج "عمرو سلامة".