النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:51 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

فن

شاهد بالڤيديو .. ”ميرنا جميل” تحتفل مع الجماهير

أحتفلت الفنانة المصرية "ميرنا جميل" بيوم ميلادها الذي يوافق 25 يونيو، حيثُ بلغت "ميرنا" اليوم من العمر 31 عاماً، لتُقرر شراء كعكة يوم الميلاد، وتحتفل مع جماهيرها ومتابعيها في أجواء مرحة ومُبهجة.

الجدير بالذكر أنه سجلت النجمة "ميرنا جميل" مقطع مرئي "ڤيديو" أثناء إطفائها لشموع كعكة يوم ميلادها، وعبرت "ميرنا" عن سعادتها العارمة بيوم ميلادها وأنها خاضت العديد من مراحل الحياة التي شكلت نقاط هامة في مشوار نجاحها، لتُشارك بهذا المقطع جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وقالت لجمهورها "إنه إحتفال سريع بيوم الميلاد"، وعلى الفور إنهالت التعليقات على منشور "ميرنا" من قبل الجمهور مُتمنين لها يوم ميلاد سعيد، وداعيين لها بالمزيد من التألق والنجاح.

يُذكر أن "ميرنا جميل" هي فنانة مصرية موهوبة جدًا في التمثيل والأداء الغنائي، عُرض لها مسلسل "اللعبة 4" الفترة الماضية بطولة الفنانين "شيكو" و "هشام ماجد"، والذي نجح نجاحاً ساحقاً على مستوى الجماهير، كما قدمت "ميرنا" العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما المصرية من أبرزها "Sataurday Night Live بالعربي" و "الحصان الأسود" و "نادي الرجال السري" و "اللعبة" و "البيت بيتي"، وغيرهم.