النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:27 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

فن

”هالة صدقي” تُثير الجدل

سافرت الفنانة المصرية "هالة صدقي" إلى دولة المغرب الشقيقة، وقررت زيارة مسجد الحسن الثاني بمدينة الدار البيضاء هناك، لتُثير "هالة" الجدل بين الجماهير نظراً لإعتناقها الديانة المسيحية فمنهم من دعى لها بإعتناق الإسلام ومنهم من تسائل عن سبب الزيارة.

ألتقطت النجمة "هالة صدقي" بعض الصور الفوتوغرافية في دولة المغرب أثناء زيارتها مسجد الحسن الثاني هناك، وشاركت جمهورها ومُتابعيها هذه الصور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وعبرت عن تقديسها لهذا المكان وإحترامها للمساجد وإعجابها بالمعمار الذي بُني به المسجد المذكور، وجاء في منشورها الكلمات الآتية "جامع الحسن الثاني أكبر ثالث جامع في العالم بعد مكه والمدينه علي البحر السقف بيتفتح والأرضيه مجهزه للتدفئة والنجف إيطالي والباب فولاذ حتي يقاوم الصداء وعوامل الجو"، وعلى الفور علق الجماهير من دولتي مصر والمغرب وجميع الدول العربية أيضاً، مُرحبين لزيارتها مسجد الحسن الثاني، مُتسائلين عن أسباب الزيارة، لترد عليهم "هالة صدقي" في التعليقات أنها تُحب جميع الأديان وتحب أستشعار الروحانيات الدينية.

يُذكر أن "هالة صدقي" هي فنانة مصرية مخضرمة عُرفت بموهبتها الرائعة في التمثيل وتقمص الأدوار، عُرض لها مسلسلات "سره الباتع" و "جعفر العمدة" في السباق الرمضاني 2023، وأشاد بشخصياتها الجماهير والنقاد، طوال مسيرتها الفنية قدمت "هالة صدقي" العديد من الاعمال الفنية في السينما والدراما المصرية منذُ فترة الثمانينات والتسعينات حتى الآن، من أبرزها "الهروب" و "لا تسألني من أنا" و "اللقاء الثاني" و "فاتن أمل حربي" و "عفاريت عدلي علام"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة