الخميس 16 مايو 2024 05:45 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس نقل النواب: الموانئ أهم أعمدة الاقتصاد وتدر دخلا كبيرا بالعملات الأجنبية تعرف على مواعيد عرض فيلم شرق ١٢ في مهرجان كان الأهلي يعلن تجديد عقد فيرناندو مونزو مدرب فريق الطائرة لمدة 3 مواسم شاهد.. ياسمين عبدالعزيز ترقص وتغني في كواليس إعلانها الجديد موقف صلاح.. قائمة المرشحين لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الرئيس السيسي: الحرب الإسرائيلية ضد غزة تضعنا أمام خيارين إما السلام والاستقرار والأمل أو الفوضى والدمار محطة مياه شبين الكوم البحارى تستقبل طلاب كلية الطب جامعة المنوفية محافظ كفرالشيخ: دعم قطاع الإسعاف بـ 9 سيارات جديدة بتكلفة 63 مليون جنيه تموين الشرقية: ضبط ٣٨٠٠ لتر سولار قبل تهريبها بالسوق السوداء ”بيطري الشرقية” فحص (١٩٣٣) رأس ماشية ضد البروسيلا و١٦٩٧ ضد السل البقرى مركز السينما العربية يصدر قائمة الـ101 الأكثر تأثيراً في صناعة السينما في مهرجان كان زراعة الشرقية: ندوات إرشادية للنهوض بزراعة محصول القطن صنف جيزة 97

عربي ودولي

الرئاسة الفرنسية تعلن ان زيارة ماكرون المقبلة إلى ألمانيا مرحلة جديدة في علاقات الصداقة

الرئيس الفرنسي ماكرون
الرئيس الفرنسي ماكرون

ذكرت الرئاسة الفرنسية، اليوم الاثنين، أن زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى ألمانيا، المقررة من 2 إلى 4 يوليو المقبل، تمثل مرحلة جديدة في علاقات الصداقة الفرنسية الألمانية.
وأعلنت الرئاسة الألمانية، اليوم، أن الرئيس الفرنسي سيزور ألمانيا من 2 إلى 4 يوليو المقبل، في زيارة دولة هي الأولى من نوعها لرئيس فرنسي منذ 23 عاما.
وقالت الرئاسة الألمانية: "هذا الحدث المميز يمثل بداية فصل جديد من علاقات الصداقة التي تربط البلدين على مدى عقود".
ويعتزم ماكرون، خلال زيارته، الاحتفاء بالذكرى الستين لمعاهدة الإليزية للصداقة بين ألمانيا وفرنسا، والتي وقعت في 22 يناير 1963.
ومن المنتظر أن يصطحب الرئيس الألماني، نظيره الفرنسي، لزيارة العديد من المناطق في ألمانيا، كما سيحرصان على التأكيد على العلاقات الفريدة بين البلدين وبين الشعبين وخاصة الشباب الألماني والفرنسي.