الإثنين 13 مايو 2024 02:22 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مي كساب: بقيت نجمة صف أول بعد «جعفر العمدة» والسنة الجاية هاعلي أجري

مي كساب
مي كساب

قالت الفنانة مي كساب، إنها باتت نجمة صف أول بعد نجاحها في مسلسل «جعفر العمدة» بطولة محمد رمضان، مؤكدة أنها سترفع أجرها في الأعمال المُقبلة.

وبحسب «كساب» في تصريحات تلفزيونية: "بعد جعفر العمدة بقيت نجمة صف أول والسنة الجاية هعلي أجري طبعًا، وزيادة الأجر بيكون بمقاييس كل ما تنجحي أكتر وتحققي خطوة الأجر بيزيد أمال بنشتغل ليه!".

وبشأن قبولها التعاون مع محمد سامي مرة أخرى، بنفس أجرها، العام المُقبل، قالت: "هو مش هيعمل كدا لأنه حقاني جدًا ودايمًا بيقف مع الحق وبيقف مع الناس اللي بيحبهم جدًا، وعلشان خاطر محمد سامي أعمل أي حاجة".

وفي سياقٍ آخر، نفت مي كساب وجود خلاف بين زينة والمخرج محمد سامي أو بطلات المسلسل، قائلة: "مش حقيقي كل الكلام دا شائعات ما حصلش خناقة مع محمد سامي ولا مع البطلات".

يُشار إلى أن مي كساب حققت نجاحًا كبيرًا وإشادات واسعة بدورها في مسلسل «جعفر العمدة»، من خلال تجسيد دور «ثريا» إحدى زوجات «جعفر»، الذي يجسده محمد رمضان.

ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: هالة صدقي، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، أحمد فهيم، جوري بكر، أحمد داش، مديحة البكري، وعدد آخر كبير من الممثلين والعمل من إخراج محمد سامي.