النهار
السبت 15 يونيو 2024 10:27 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة صواريخ حزب الله تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في خلة وردة ما هي تفاصيل التقرير الكندي الذي حذر من ”حرب أهلية” في أميركا

فن

مي كساب: بقيت نجمة صف أول بعد «جعفر العمدة» والسنة الجاية هاعلي أجري

مي كساب
مي كساب

قالت الفنانة مي كساب، إنها باتت نجمة صف أول بعد نجاحها في مسلسل «جعفر العمدة» بطولة محمد رمضان، مؤكدة أنها سترفع أجرها في الأعمال المُقبلة.

وبحسب «كساب» في تصريحات تلفزيونية: "بعد جعفر العمدة بقيت نجمة صف أول والسنة الجاية هعلي أجري طبعًا، وزيادة الأجر بيكون بمقاييس كل ما تنجحي أكتر وتحققي خطوة الأجر بيزيد أمال بنشتغل ليه!".

وبشأن قبولها التعاون مع محمد سامي مرة أخرى، بنفس أجرها، العام المُقبل، قالت: "هو مش هيعمل كدا لأنه حقاني جدًا ودايمًا بيقف مع الحق وبيقف مع الناس اللي بيحبهم جدًا، وعلشان خاطر محمد سامي أعمل أي حاجة".

وفي سياقٍ آخر، نفت مي كساب وجود خلاف بين زينة والمخرج محمد سامي أو بطلات المسلسل، قائلة: "مش حقيقي كل الكلام دا شائعات ما حصلش خناقة مع محمد سامي ولا مع البطلات".

يُشار إلى أن مي كساب حققت نجاحًا كبيرًا وإشادات واسعة بدورها في مسلسل «جعفر العمدة»، من خلال تجسيد دور «ثريا» إحدى زوجات «جعفر»، الذي يجسده محمد رمضان.

ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: هالة صدقي، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، أحمد فهيم، جوري بكر، أحمد داش، مديحة البكري، وعدد آخر كبير من الممثلين والعمل من إخراج محمد سامي.