الإثنين 13 مايو 2024 03:06 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

تلت التلاتة الحلقة 6.. وصلة تعذيب من «فريدة» لـ«سمر»

مشهد تعذيب سمر من مسلسل تلت التلاتة
مشهد تعذيب سمر من مسلسل تلت التلاتة

بدأت الحلقة 6 من مسلسل تلت التلاتة، أحداثًا مثيرة، لاسيما بعد مقتل «فريال» غادة عبدالرازق، على يد زوج شقيقتها «فريدة»، في الحلقات الماضية.

وبدأت الحلقة بمشهد يجمع بين «فريدة» بـ«سمر» مي سليم، التي ظهرت غارقة في دمها، بسبب وصلة تعذيب وتهديد من «فريدة» لها، والتي ظلت تسرد لها ما فعله زوجها بشقيقتها التي قتلها، والذي كان في مخيلته أنها هي، ليتخلص منها ويتزوج من عشيقته.

تشرح «سمر» لـ«فريدة» أنها ليس لها دخل بهذا الأمر، ومع ذلك قتلتها فريدة، بطعنة سكين في جنبها، وتضع جثتها في برميل كبير لتتخلص منها، ورأت «فرح» شقيقة «فريدة» التوأم الحادث، وعنفتها، إلا أنها فاجئت المشاهدين بالاتفاق الذي تم بينها وبين «فرح».

الاتفاق الذي كان بينهما، ينص على أنه عندما علمت «فرح» من «فريدة» أن «أمجد» محمد القس، هو الذي قتل «فريال» شقيقتهما، وأن «سمر» عشيقته حامل، قررا أن ينتقما من «أمجد» بإجهاض «سمر»، ولذلك ذهبت فرح ومكثت بالفندق مكان «فريدة»، وارتدت ثيابها؛ لتوهم الجميع أنها «فريدة»، في حين أن الأخيرة كانت بمنزل «سمر»، لتنفذ اتفاقهما، وبذلك تثبت تهمة الإجهاض على «أمجد».

ولكن أخلت «فريدة» بهذا الاتفاق، وقتلت «سمر» بدلا من إجهاضها، وتفاجأت «فرح» من هذا الفعل الوحشي، وتشاجرت معها لأنها ورطتها في جريمة قتل بشعة.

ردت «فريدة» عليها بأن العدالة لا تستأذن، بل تُطبق، وكان «أمجد» حزينا على فراق «سمر»، ولكن تبدل حاله إلى السعادة العارمة بمجرد ما أرسل له شريكه في الشركة خبر أن فريدة سددت له جزء من ديون الشركة، وعاد مرة أخرى إلى شركته، ولكن تفاجأ بوجود «سمر» عشيقته التي قُتلت، موجودة في مكتبه، وأرسلت له رسالة مضمونها أنه كل ما يقتل واحدة تظهر له مجددا.

ويشارك في مسلسل تلت التلاتة عدد من الفنانين، إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق، من بينهم: ليلى أحمد زاهر، أحمد مجدي، محمد القس، مي سليم، صلاح عبد الله، وآخرون.