النهار
الخميس 20 يونيو 2024 03:47 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أحمد فتحي ومصطفى أبوسريع ينقذان الكبير من الفشل في الكبير أوي 7 الحلقة 21

أحمد مكي
أحمد مكي

شهدت الحلقة 21 من مسلسل الكبير أوي7، منذ قليل، مفاجآت كثيرة أبرزها انضمام الكبير إلى فريق المزاريطة وخيانة هجرس.

وبدأت أحداث الحلقة 21، بقرار «حزلقوم» أحمد مكي، بالاعتذار عن خوض مباراة «فاروق سماحة» أحمد السلكاوي، عبر بث مباشر على حسابه الشخصي على السوشيال ميديا.

ويتفاجأ «حزلقوم» بدخول «الكبير» في الرهان ويمنعه من الانسحاب، ويدرب «الكبير» فريق المزاريطة بشكل مكثف قبل المباراة، ولكنه ينزعج من سوء أداء اللاعبين.

ويضطر إلى الاستعانة بـ «بعزق» أحمد فتحي، الذي عاد إلي المزاريطة بعد غياب 7 سنوات، بسبب سفره إلى الصين، وتُسند له مهمة حراسة مرمى الفريق.

كما يستعين «الكبير» بـ «قطر» الفنان مصطفى أبو سريع، للمشاركة مع فريق المزاريطة، كونه يتميز بالسرعة المفرطة، ومن ثم يوافق الأخير ويستعد للمباراة.

وتنتهي الحلقة21 من مسلسل الكبير أوي7، بعودة «هجرس» من أسوان بعد معرفته بأن الكبير وحزلقوم سيلعبان في المباراة ضد فاروق سماحة، ومن ثم يفشل هجرس في الاختبارات والكبير يرفضه، ويتفاجأ الكبير في المباراة بخيانة هجرس بانضمامه إلى فريق فاروق سماحة.

مواعيد عرض الكبير أوي 7

ويُعرض مسلسل الكبير أوي 7، على قناة ON في تمام الساعة 6:15 مساءً، والإعادة الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و6:30 صباحا، و12:30 ظهرًا، كما يتم عرضه على قناة حكايات Art في تمام الساعة 6:10 ويتم إعادته الساعة 12:30.