الإثنين 13 مايو 2024 09:59 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محمد صلاح يقود ليفربول لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش بالدوري رسميا.. الإسباني مونزو مديرا فنيا لمنتخب مصر لرجال الكرة الطائرة محامي ترامب السابق مايكل كوهين يُقدم دليل إدانة لترامب بمقطع تسجيل صوتي لمحكمة نيويورك في قضية دفع رشوة 150 ألف دولار لماذا اعلن اردوغان انه لا يعتبر حماس منظمة ارهابية ؟ حسام حسن: ظروف استعدادات المنتخب لبوركينا وغينيا «صعبة» والروح لوحدها «ماتأكلش عيش» تفاصيل إصابة دونجا وموقفه من مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية لماذا تكثف روسيا هجماتها الجوية والصاروخية علي الشرق الاوكراني بشكل ملحوظ؟ اوكرانيا تقيل قائد جبهة خاركيف في اعقاب هجوم روسيا الواسع عليها السفير الياباني بالقاهرة يتفقد المدرسة اليابانية بشبين الكوم بوستيكوجلو: توتنهام يرغب في الفوز على مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الإدارة العامة للمكتبات بجامعة مدينة السادات تنظم ندوة تعريفية حول مسابقة القارئ الماسي

فن

أحمد فتحي ومصطفى أبوسريع ينقذان الكبير من الفشل في الكبير أوي 7 الحلقة 21

أحمد مكي
أحمد مكي

شهدت الحلقة 21 من مسلسل الكبير أوي7، منذ قليل، مفاجآت كثيرة أبرزها انضمام الكبير إلى فريق المزاريطة وخيانة هجرس.

وبدأت أحداث الحلقة 21، بقرار «حزلقوم» أحمد مكي، بالاعتذار عن خوض مباراة «فاروق سماحة» أحمد السلكاوي، عبر بث مباشر على حسابه الشخصي على السوشيال ميديا.

ويتفاجأ «حزلقوم» بدخول «الكبير» في الرهان ويمنعه من الانسحاب، ويدرب «الكبير» فريق المزاريطة بشكل مكثف قبل المباراة، ولكنه ينزعج من سوء أداء اللاعبين.

ويضطر إلى الاستعانة بـ «بعزق» أحمد فتحي، الذي عاد إلي المزاريطة بعد غياب 7 سنوات، بسبب سفره إلى الصين، وتُسند له مهمة حراسة مرمى الفريق.

كما يستعين «الكبير» بـ «قطر» الفنان مصطفى أبو سريع، للمشاركة مع فريق المزاريطة، كونه يتميز بالسرعة المفرطة، ومن ثم يوافق الأخير ويستعد للمباراة.

وتنتهي الحلقة21 من مسلسل الكبير أوي7، بعودة «هجرس» من أسوان بعد معرفته بأن الكبير وحزلقوم سيلعبان في المباراة ضد فاروق سماحة، ومن ثم يفشل هجرس في الاختبارات والكبير يرفضه، ويتفاجأ الكبير في المباراة بخيانة هجرس بانضمامه إلى فريق فاروق سماحة.

مواعيد عرض الكبير أوي 7

ويُعرض مسلسل الكبير أوي 7، على قناة ON في تمام الساعة 6:15 مساءً، والإعادة الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و6:30 صباحا، و12:30 ظهرًا، كما يتم عرضه على قناة حكايات Art في تمام الساعة 6:10 ويتم إعادته الساعة 12:30.