النهار
الإثنين 28 أكتوبر 2024 05:21 صـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

بعد الإسكندرية.. احتفال ببراءة جعفر العمدة في أشمون بالمنوفية

لافتة في أشمون
لافتة في أشمون

نجاح كبير يحققه مسلسل جعفر العمدة، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، خلال الموسم الرمضاني 2023، وهو ما جعل المواطنون في محافظات مصر يتفاعلون مع أحداث العمل الدرامي وكأنه واقع، فشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات غاضبة على حبس جعفر العمدة في إحدى حلقات المسلسل، وانهالت المنشورات تضامنا مع جعفر للإفراج عنه.

ليس هذا فحسب، بل قام بعض المواطنين بالاحتفال ببراءة جعفر العمدة بتوزيع الشربات والموز على المواطنين، وكانت البداية في شوارع الإسكندرية.

واليوم احتفل أحد المواطنين من عائلة جعفر بمركز أشمون في محافظة المنوفية، ببراءة جعفر العمدة، حيث علق لافتة طويلة عرضها 5 أمتار، في أكبر ميادين أشمون تحمل صورة الفنان محمد رمضان بشخصية جعفر العمدة، وبجوارها بعض العبارات الاحتفالية ببراءة جعفر خلال أحداث المسلسل، وقام بتوزيع الشربات على المواطنين.

كتب مصطفى جعفر على اللافتة: " ألف مليون مبروك البراءة للمعلم جعفر العمدة، مع تحيات أهالي أشمون وعنهم مصطفى جعفر".

وانتشرت صور اللافتة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووجدت استحسانا من البعض وخصوصا المتابعين للمسلسل، فيما انتقد آخرون تعليق لافتة تضامنية مع أحداث مسلسل في ظل وجود قضايا تهم المواطنين في مصر.

يذكر أن جعفر العمدة، مسلسل يعرض هذا العام عبر قنوات دي أم سي، بعد الافطار، ويقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والفنانة هالة صدقي وعدد كبير من الفنانين، ووجد هذا المسلسل تفاعلا كبيرا من المتابعين بعد مرور أيام من عرض المسلسل، ووصل الأمر إلى التضامن مع جعفر العمدة من خلال المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع أيضا.

موضوعات متعلقة