الإثنين 13 مايو 2024 10:15 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

بعد تصريحات ارتداءها الحجاب ياسمين صبري تظهر بالنقاب في الحسين

أثارت الفنانة ياسمين صبري جدلًا واسعًا منذ قليل، بارتدائها النقاب، أثناء تحولها داخل منطقة الحسين وشارع المعز، بشهر رمضان الكريم؛ لتستمتع بالأجواء الرمضانية التي تتميز بها المنطقة الأثرية.

ونشرت «صبري»، عبر خاصية ستوري بحسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لها بـ النقاب، خلال زيارتها لمنطقة الحسين، منعًا لالتفات الجمهور حولها وحدوث ازدحام بالمنطقة.

وأظهر مقطع فيديو نشرته ياسمين صبري عبر حسابها على «إنستجرام»، ارتدائها عباءة سوداء، وتجلس على إحدى المقاهي، ودوَّنت معه: "إيه الجمال دا، إيه الحلاوة دي، الله يا الحسين، الله يا مصر.. وشكرًا لأهل الحسين على جمالكم وجدعنتكم".

وفي وقتٍ سابق فاجأت ياسمين صبري الجمهور، بتصريحاتها حول تفكيرها في ارتداء الحجاب، خلال استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية، قائلة: "أفكر في أرتدي الحجاب يومًا ما؛ لأني مسلمة ومؤمنة، وبالتالي الفكرة موجودة، وبنزعج من النساء اللي بيبرزوا مفاتنهن للفت الأنظار أو جذب الفرص، وأول عمل فني ليا كنت بمسك قميصي عشان أخفي مفاتني لأني عايزة أظهر كـ امرأة مش مجرد ملابس أو مفاتن ملفتة".

يشار إلى عدم مشاركة ياسمين صبري ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني للعام الثالث على التوالي، بعد عدم اكتمال أكثر من مشروع درامي كان من المقرر أن تخوض بهم موسم دراما رمضان 2023، ومنها عمل يجمعها بالفنانة غادة عبد الرازق، ولم يكتمل ولم يظهر للنور، واختارت غادة عبد الرازق المنافسة في الماراثون بعمل من بطولتها المطلقة، وهو مسلسل تلت التلاتة المكون من 15 حلقة وتظهر خلال أحداثه بـ 3 شخصيات توائم في آن واحد.

وتنتظر طرح فيلم «أبو نسب» مع الفنان محمد إمام، في عيد الأضحى المبارك، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.