الجمعة 3 مايو 2024 11:17 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تلت التلاتة الحلقة 7.. كشف حقيقة مقتل سمر واستمرار انتقام فريدة من أمجد

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

شهدت الحلقة 7 من مسلسل تلت التلاتة الحلقة، مفاجأة للمشاهدين، لاسيَّما وأن الحلقة السابقة انتهت بدخول «أمجد» محمد القس، مكتبه، وتفاجأ بأن «سمر» جالسة على الكرسي، رغم علمه بمقتلها على يد «فريدة».

وبدأت الحلقة، بشكف حقيقة المرأة التي رآها «أمجد» في مكتبه، والتي تفاجأ بأنها «فريدة»، التي قررت ارتداء باروكة تشبه شعر «سمر»، كوسيلة من وسائل انتقامًا منه، لتجعله يعيش حالة من التوتر والقلق، بعدما قتل شقيقتها التوأم «فريال».

تتوالى الأحداث وتظهر «فريدة» واقفة في منزلها أمام لوحة كبيرة، بها 3 فتيات متأثرة بوفاة شقيقتها «فريال»، وكانت تدخن السجائر، ما أثار استعجاب والدها، صلاح عبد الله، لأنها غير مُدخنة في الأساس.

تواصل «فريدة» انتقامها من «أمجد» وتتفنن في زيادة مخاوفه، وأرسلت له مفتاح سيارته في علبة، ملطخًا بالدماء، ليعتقد أنه دم «سمر»، مصحوبًا بجوابًا منها، الأمر الذي أثار توتره، لاسيَّما وأنها أقنعته خلال مكتوبها أنه السبب في وفاة «سمر»، وكذبت عليه وأخبرته أنه عندما عاد من الخارج ورأى جثتها لم تفارقها الروح بعد، ولكن خوفه الشديد منعه من التأكد ذلك وتخلص منها.

وتعيش «فرح» غادة عبدالرازق، حالة من استعادة ذكريات الماضي، حيث تخرج مع حبيبها القديم، الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، وتروي له تفاصيل جديدة عن حياتها.

تنتهي أحداث الحلقة 7 من مسلسل تلت التلاتة، بلقاء «فريدة» و«أمجد»، محاولًا تعنيفها.

ويشارك غادة عبدالرازق، بطولة مسلسل تلت التلاتة، عددًا من الفنانين، أبرزهم: ليلى أحمد زاهر، محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، وآخرين.