الإثنين 13 مايو 2024 11:23 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه انهيار المنظومة الصحية بقطاع غزة لعدم توفر الوقود سقوط العشرات من الشهداء والجرحى ونزوح تحت القصف الإسرائيلي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة تشهد مراسم توقيع عقد شراكة لإنشاء وإدارة وتشغيل فندقين بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة بالفيديو..نجوى كرم أول فنانة بالشرق الأوسط تختارها شركة meta المالكة لواتساب وانستجرام

فن

محمد رمضان: نهاية «جعفر العمدة» ستكون سعيدة وكلمة «ليفة» عاملة مشاكل لمحمد سامي

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان أن نهاية مسلسل «جعفر العمدة»، ستكون سعيدة، متمنيًا أن تُرضي الجمهور.

وبحسب «رمضان»، في تصريحات إذاعية، مصطلح «ليفة» تسببت في مشاكل للمخرج محمد سامي.

وقال محمد رمضان: "نهاية مسلسل جعفر العمدة هتكون سعيدة، وبإذن لله ترضي الجمهور وما تحطبش حد، ويارب تليق بالعمل ولسه فيه صراعات ومفاجآت كتير الحلقات الجاية".

وتابع: "كلمة يا ليفة عملت مشاكل لمحمد سامي في حياته العادية وبقى يقولها، والكلمة طلعت مني بالصدفة أثناء التصوير وأنا باقول سيبوا الفلوس دي تخصني، وفجأة لقيت حد ماسك فلوس فراحت طلعت مني، واللوكيشن كله مسك في الكلمة وبقيت لازمة للدور".


ويشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل «جعفر العمدة»، عدد من الفنانين أبرزهم: إيمان العاصي، زينة، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد داش، وآخرين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ويعرض مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان يوميًا على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والإعادة الساعة 5 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.