النهار
الإثنين 15 يوليو 2024 08:23 صـ 9 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

قبل عرضها الليلة.. تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل ”جعفر العمدة”

ينتظر الجمهور بشغف عرض الحلقة الـ 22 من مسلسل ”جعفر العمدة”، وذلك لمعرفة هل يمسك جعفر بلال شامة ومعرفة طريق ابنه؟ حيث انتهت الحلقة 21 عندما كان يتواجد محمد رمضان

مع «سيف ــ أحمد داش»، تفاجأ بطرق الباب ليجده بلال شامة وتنتهي الحلقة على ذلك، كما شهدت الحلقة ال 21 من مسلسل جعفر العمدة العديد من الأحداث المثيرة والتشويقية.

تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل ”جعفر العمدة”:

ومن المتوقع أن يمسك جعفر ببلال شامة في حلقة اليوم رقم 22 من المسلسل خاصة بعدما استطاع الأخير الهروب من جعفر في مناسبتين سابقتين، فهل تشهد حلقة اليوم تحقيق رغبة الجمهور بامساك جعفر ببلال ومعرفة هوية الشخص الذى حرض على خطف ابنه أم يستطيع بلال الهروب مرة أخرى من جعفر وتأجيل المواجهة إلى حلقات مقبلة.

المواعيد والقنوات الناقلة للمسلسل "جعفر العمدة"

مسلسل جعفر العمدة يعرض حصرياً على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والاعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

أبطال مسلسل "جعفر العمدة"

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.