النهار
الأربعاء 19 يونيو 2024 02:01 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تامر عبدالمنعم: محمد رمضان شرف للدراما المصرية وندمان على عدم مشاركتي بـ«جعفر العمدة»

تامر عبدالمنعم
تامر عبدالمنعم

علق الفنان تامر عبدالمنعم، على حالة الجدل التي أحدثها مسلسل «جعفر العمدة»، الذي يُعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني الحالي، والذي كان من المُقرر أن يشارك فيه بدور «سيد» شقيق «جعفر» والذي يجسده أحمد فهيم، إلا أنه اعتذر لارتباطه بأعمال في وزارة الثقافة.

ونشر «عبدالمنعم»، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، دوَّن خلاله: "كلام من الآخر محمد رمضان نجم رمضان بلا منازع ومحمد سامي المخرج الأفضل، والاتنين أكتر ناس فاهمين سيكلوجية الجمهور ومعاهم سر الخلطة".

وأضاف تامر عبدالمنعم: "الجريمة أن البعض بيهاجم رمضان وهو الوحيد اللي عارف ينافس ويشرف الدراما المصرية، وأنا عن نفسي في غاية الندم على أن ظروفي ماسمحتش لي إني اشتغل معاهم في جعفر العمدة، وأخيرًا شابوه أحمد فهيم عمل دور سيد أحسن من أي حد بما فيهم أنا لو كنت عملته".

وفي وقتٍ سابق، كشف المخرج محمد سامي، تفاصيل ترشيحه للفنان تامر عبد المنعم لـ مسلسل «جعفر العمدة»، قائلًا: "أنا شايف تامر عبدالمنعم ممثل رائع ولو خدته بـ طريقتي أنا شايف أني ممكن أعمل من تامر عبد المنعم حاجة حلوة جدًا وتبقى مفاجأة، لأنه فيه حاجات حلوة وشايف إن عنده طاقة أنا أعرف استغلها".

وتابع: "أنا كنت مرشح تامر لـ شخصية «سيد» شقيق جعفر العمدة، ولكن تامر عنده التزامات في وزارة الثقافة فاعتذر بمنتهى الاحترام ومحبش يعطلنا، لأنه كان عنده سفريات تبع الوزارة".

طاقم عمل مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في مسلسل «جعفر العمدة»، مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب محمد رمضان، منهم: هالة صدقي، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، أحمد فهيم، جوري بكر، أحمد داش، مديحة البكري، وعدد آخر كبير من الممثلين والعمل من إخراج محمد سامي.