النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:17 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان المشاركون في ملتقى الانتماء الوطني للوافدين يشكرون القيادة السياسية والشعب المصري والأزهر الشريف في دعمهم السودان ورعاية طلابه الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر طبيا قبل مران اليوم وفاة المطرب النوبي سيد السمان بعد صراع مع المرض .. والمهن الموسيقية تنعيه مؤشر البورصة «EGX30» يتخطى مستوي 29 ألف نقطة في منتصف تعاملات الثلاثاء وزيرة التخطيط والتعاون الدولي: التغيرات المناخية تُفاقم التحديات أمام الوصول المنصف لموارد المياه في العديد من دول العالم إشادة برلمانية بالإفراج عن المحبوسين احتياطياً: يعزز الإصلاح السياسي الشامل محافظ كفر الشيخ يتابع حالة الشواطئ بمصيف بلطيم ماييلي متصدرًا ووسام أبو علي يدخل المنافسة.. ترتيب هدافي الدوري المصري إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم المشدد 6 سنوات لنجار مسلح وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في الهيروين بشبرا الخيمة

فن

أبرز أحداث الحلقة 21 من مسلسل «جعفر العمدة»

عُرض مساء اليوم الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل "جعفر العمدة " والذي يخوض بطولته النجم محمد رمضان ويشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

وشهدت الحلقة خروج «جعفر العمدة» الذي يقدمه النجم محمد رمضان، من السجن بعد إظهار براءته من تهمة جلب المواد المخدرة، وتنتظر عائلته وأهل الحارة انتقامه من «شوقي فتح الله» الذي يقدمه الفنان الأردني منذر رياحنة، بعدما سحل شقيقه «سيد» على الأرض.

ومن ضمن أحداث الحلقة تعاتب «وصيفة» ابنها «جعفر» ليؤكد لها أنه لن يترك حقه لكنه ينتظر الوقت المناسب، وتكتشف «وصيفة» أن الخادمة تسمع كلامهم ويطردها «جعفر» من بيتهم.

فيما شهدت أيضا مقابلة بلال شامة ودلال حيث طلب منها 15 مليون جنيه لكي يتخلص من الولد ولم يخبر جعفر بشي.

وانتهت الحلقة عندما كان يتواجد محمد رمضان مع «سيف ــ أحمد داش»، تفاجأ بطرق الباب ليجده بلال شامة وتنتهي الحلقة على ذلك، كما شهدت الحلقة ال 21 من مسلسل جعفر العمدة العديد من الأحداث المثيرة والتشويقية.

القنوات وموعد عرض مسلسل جعفر العمدة
قناة العرض: dmc

موعد العرض: الساعة 10:15 مساء