النهار
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:34 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

سر غضب جمال سليمان من نيللي كريم بسبب عملة نادرة الحلقة 19

عملة نادرة
عملة نادرة

شهدت الحلقة 19 من مسلسل عملة نادرة، بطولة نيللي كريم، مفاجآت كثيرة للمتابعين.

وبدأت الحلقة بمغادرة «عبدالجبار» جمال سليمان، سرادق الانتخابات ويرى «شداد» و«نادرة» نيللي كريم، داخل سيارة تنظر له شامة ومبتسمة، الأنر الذي يغضب «عبدالجبار».

تحتفل «نادرة» مع «شداد» ورجاله بخسارة «عبدالجبار» في الانتخابات.

تتوالى الأحداث ويظهر مشهد فلاش باك، لشداد وهو يمنع 10 نجوع من انتخاب عبد الجبار.

يجلس «عبد الجبار» وحيد وحزين بعد خسارته في الانتخابات، يدخل عليه ابنه «علاء» محمد فهيم، ويطلب منه أن يصلي الفجر معه ولكنه يخبره أنه سيصلي بمفردة.

وفي هذه الأثناء يحتفل رجال «حسن أبوعصايا» يحتفلون بفوزه، ويعرض «عزت» على «دميانة» الزواج وترفض وتؤكد له أنها ليست في حاجه لرجل يحميها أو ينفق عليها.

يشتبك رجال عبد الجبار مع رجال «أبوعصايا»، ويطلب «حسن» من أخوه أن يرسل في طلب الرجال منعاً للقتال مرة أخرى، يخبر عطية حسن أنه يعد لإقامه احتفال له بنجاحه في الانتخابات ويرفض «حسن أبو عصايا».

تحاول «سكينة» فريدة سيف النصر، التخفيف عن عبد الجبار ولكنه يشعر بقهر شديد ويطلب منها أن تتركه بمفرده، لكي يرتاح، تشعر سكينة بقله الحيلة تجاه عبد الجبار.

تتوالى الأحداث ويظهر «شداد» وهو يعلم «نادرة» قواعد النيشان من أجل الدفاع عن نفسها في غيابه.

يدخل «عبد الجبار» ورجاله مغارة «شداد» مشهرين السلاح ولكنهم لا يجدون أحد، ينتظر «مسعود» و«علاء» رجال «شداد» في مدخل أحد النجوع ولكنه لا يظهر.

ويضيف «القط» أحد رجال «عبدالجبار» المسؤولين عن حراسة مخزن السلاح، مخدر في الشاي، وينامون، تدخل «نادرة» و«شداد» والرجال مخزن سلاح «عبد الجبار» ويقومون بسرقته بالكامل كما خططت «نادرة».