الأحد 12 مايو 2024 07:05 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مواجهة شديدة بين ندى موسى وجمال سليمان بسبب عملة نادرة

ندى موسى في عملة نادرة
ندى موسى في عملة نادرة

شهدت الحلقة 8 من مسلسل عملة نادرة، مواجهة ندى موسى لوالدها جمال سليمان في مقتل شقيق «نادرة» نيللي كريم.

نفى سليمان نفى قتله لشقيق نيللي كريم، وأخبرها أن الأمر لا يتعدى فكرة الشائعات والضرب تحت الحزام خاصة قبل بدء العملية الانتخابية.

يشار إلى أن مسلسل «عملة نادرة» يعرض على قناة CBC الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، كما تُعرض على قناة CBC دراما الساعة 8.45 مساء والإعادة الساعة 4.30 صباحاً والساعة 9.15 صباحاً والساعة 3.30 مساء بجانب العرض على Watch it الساعة 8 مساء.

طاقم عمل مسلسل عملة نادرة

ومسلسل «عملة نادرة» بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، محمد فهيم، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، أحمد فهيم، نهى صالح، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تجدر الإشارة إلى أن نيللي كريم تستمر من خلال مسلسل «عملة نادرة»، طرح قضايا المرأة خلال العمل مثلما اعتادت على ذلك في مسلسلاتها الماضية، إذ تدور الأحداث حول نادرة السيدة الصعيدية التي تخوض صراعا شرسا مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.