النهار
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:44 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مواجهة شديدة بين ندى موسى وجمال سليمان بسبب عملة نادرة

ندى موسى
ندى موسى

شهدت الحلقة 18 من مسلسل «عملة نادرة»، مواجهة ندا موسى لوالدها جمال سليمان في مقتل شقيق «نادرة» نيللي كريم.

ونفى سليمان قتله لشقيق نادرة، وأخبرها أن الأمر لا يتعدى فكرة الشائعات والضرب تحت الحزام خاصة قبل بدء العملية الانتخابية.

مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة

ويعرض مسلسل عملة نادرة على قناة CBC الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، كما تُعرض على قناة CBC دراما الساعة 8.45 مساء والإعادة الساعة 4.30 صباحاً والساعة 9.15 صباحاً والساعة 3.30 مساء بجانب العرض على Watch it الساعة 8 مساء.

يشار إلى أن مسلسل «عملة نادرة» بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، محمد فهيم، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، أحمد فهيم، نهى صالح، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

كما تجدر الإشارة إلى أن مواصلة نيللى كريم في طرح قضايا المرأة من خلال مسلسل «عملة نادرة»، مثلما اعتادت على ذلك في مسلسلاتها الماضية، إذ تدور الأحداث حول نادرة السيدة الصعيدية التي تخوض صراعا شرسا مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.