الإثنين 6 مايو 2024 05:27 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة” محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء

فن

ميرنا جميل عن مشاركتها «اللعبة 3»: الأبطال ما كانوش عايزين والمخرج اللي رشحني

ميرنا جميل
ميرنا جميل

كشفت الفنانة ميرنا جميل، تفاصيل مشاركتها في مسلسل «اللعبة 3»، والذي يُعرض شاشة قناة «MBC» طوال شهر رمضان.

وبحسب «جميل» في تصريحات تلفزيونية، عن شخصية «إسراء» التي تجسدها خلال أحداث مسلسل «اللعبة 3»: "أبطال العمل لم يرغبوا في مشاركتي، وأستاذ معتز التوني هو اللي رشحني للدور، وهاقول دا لأول مرة مكانوش عايزني خالص النجوم الموجودين في المسلسل، شافوا أعمالي السابقة وقالوا هي مش نفس الكيميا بتاعتنا استحالة نبقى تيم واحد، ومعتز التوني يقول طيب أدوها فرصة".

وأضافت ميرنا جميل، كاشفة كواليس لقائها الأول مع أبطال مسلسل اللعبة: اجتمعت مع شيكو ومن أول قعدة ارتجلنا مع بعض وضفنا حاجات، هما في الأول حسوا إننا مش شبه بعض ومش لايقه عليهم، لازم الممثل يبقى مرتاح مع شريكة بس حاليا إحنا بقالنا 5 سنين مع بعض وبشوفهم أكتر ما بشوف أهلي والكواليس حلوة ما بينا.

وتدور أحداث مسلسل «اللعبة 3»، حول صراع الصديقان «مازو» و«وسيم»، لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوى الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل اتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحدي جديد.

ويشارك في مسلسل اللعبة 3، مجموعة كبيرة من الفنانين، ومنهم: شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، منى أحمد زاهر، محمود حافظ وآخرين.. ومن تأليف سعد والي، وإخراج معتز التوني.