الإثنين 6 مايو 2024 04:35 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة” محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء سكرتير عام البحر الأحمر يتفقد الشواطئ العامة بالغردقة فى سم النسيم توريد ١١٣ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

فن

بدءا من الليلة.. مواعيد عرض مسلسل «جت سليمة» لدنيا سمير غانم

يهتم قطاع كبير من جمهور مسلسلات رمضان 2023، بتفاصيل ومواعيد عرض مسلسل «جت سليمة» بطولة دنيا سمير، والذي بدأ اليوم 16 رمضان.

وتنشر «النهار»، في هذا التقرير مواعيد عرض مسلسل «جت سليمة»، عبر قناة «CBC» و«art».

ويعرض مسلسل «جت سليمة»، على منصتي شاهد وواتش ات، في نفس توقيت عرض المسلسل على شاشاتي cbc وart.

ويعرض مسلسل «جت سليمة»، على قناة cbc الساعة 8:45 مساء، والإعادة 2:45 صباحًا و2:45 ظهرًا، كما يعرض على شاشة Art الساعة 9:30 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 3:30 فجرًا، والإعادة الثانية الساعة 9:30 صباحًا والإعادة الثالثة في الساعة 3:30 عصرًا.

يشار إلى أن مسلسل «جت سليمة»، يعيد دنيا سمير غانم للدراما التلفزيونية بعد غياب سنوات، إذ كانت آخر أعمالها بدل الحدوتة تلاتة عام 2019، وشارك فيه هشام ماجد، محمد سلام، أحمد رزق، بيومي فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، إلى جانب والديها الراحلين النجم سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويشارك في العمل إلى جانب دنيا سمير غانم، مجموعة من نجوم الكوميديا منهم محمد سلام الذي يشارك دنيا في معظم اعمالها التلفزيونية، إلى جانب الفنان سامي مغاوري، والفنان محمد ثروت، ونجم الكوميديا بيومي فؤاد، إلى جانب النجم خالد الصاوي وهالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وهو إخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداث المسلسل في، إطار الفانتازيا ولا يخلو من الكوميديا، من خلال سليمة التي تجسد دورها الفنانة دنيا سمير غانم وهي فتاة في العشرينيات من العمر، تعمل محررة في دار للنشر، وخلال أحداث العمل تعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضي لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

موضوعات متعلقة