النهار
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:43 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

خيانة وطرد وانتقام.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «تلت التلاتة»

غادة عبدالرازق من مسلسل تلت التلاتة
غادة عبدالرازق من مسلسل تلت التلاتة

كشفت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «تلت التلاتة»، بطولة غادة عبدالرازق، عن تفاصيل شخصيات أبطال العمل والأحداث الرئيسية التي تدور حولها قصة المسلسل.

وبحسب ما جاء في الحلقة الأولى، تجسد الفنانة غادة عبدالرازق، ثلاث شخصيات توأم، وعم «فريال» و«فريدة» و«فرح».

وبدأت أحداث الحلقة مع «فريدة»، المتزوجة من «أمجد» محمد القس، ولديها طفل يدعى «عمر»، وتعيش معها بنت شقيقتها «ياسمين» ليلى أحمد زاهر، لأن والدتها «فرح» مصممة الأزياء دائمة السفر لمتابعة عملها، وتترك ابنتها لدى «فريدة» شقيقتها.

ويعمل «أمجد» زوج «فريدة» يعمل رجل أعمال، ولكنه متعسر حاليا، فطلب من زوجته أنه سيكتب لها القصر اللذان يعيشان به باسمها، حتى تأخذ قرض من البنك بضمان القصر، وعندما يحدث هذا بالفعل، وقبل أن تأخذ إجراءات طلب القرض، تكتشف خيانة زوجها لها.

تكتشف «فريدة» خيانة أمجد زوجها لها عن طريق الصدفة، حيث جاء طلب من الصيدلية على منزلها، واكتشفت من خلاله أن الطلب جاء بشكل خاطئ على عنوان منزلها هي، حيث أن رقم زوجها مسجل بعنوانين، والثاني هو عنوان مي سليم، التي تجسد دور المرأة التي يخون «أمجد» زوجته «فريدة» معها، فتتبعت «فريدة» العنوان، وذهبت لترى من شباك المنزل زوجها بصحبة عشيقته.

وتعود فريدة إلى منزلها وتنتظرته حتى يعود من الخارج، وتتشاجر معه بشأن خيانته، وتهدده بعدم طلب القرض من البنك وأن هذا سيؤدي به إلى السجن.

تتوالى الأحداث وتعد له حقيبة ملابسه، في اليوم التالي، وتطردته من المنزل، وانتهت الحلقة بصدم أمجد لفريدة بسيارته، للانتقام منه.

يشار إلى أن مسلسل «تلت التلاتة» بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، ويشاركها البطولة عدد من الفنانين أبرزهم محمد القس، مي سليم، ليلى أحمد زاهر، نجوى فؤاد، صلاح عبد الله، وآخرين، وتأليف هبة الحسيني.