الأحد 5 مايو 2024 03:50 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بشكل مبدئي.. خماسي الزمالك خارج قائمة الأبيض لنهائي الكونفدرالية الإفريقية مختار مختار يطالب بإراحة نجوم الأهلي قبل مواجهة الترجي الشرقية: إزالة 20 حالة تعدي بمساحة 3231 متر مباني و9 حالات تعدي بمساحة 19 فدانا ”بمناسبة اعياد الربيع ” احتفالية يوم الشرقية بميدان طلعت حرب بمدينة الزقازيق الثلاثاء.. حسن الرداد في ضيافة لميس الحديدي الوقاية من سرطان الثدي وخفض مستوى السكر.. فوائد سحرية لبذور الكتان بعد معاناة مع المرض.. سبعيني ينهي حياته بطلقات نارية في قنا الثلاثاء المقبل فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بمحافظة الشرقية سباح سعودي من ذوى الهمم يجتاز التدريبات الاولية المؤهلة لعبور المانش بالغردقة النشر الدولي الأول للأبحاث العلمية بكلية الأعمال بجامعة المنصورة الجديدة رئيس جامعة المنصورة يهنئ الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد جامعة المنوفية تتقدم فى التصنيفات العالمية فى مجالات علوم الحاسب والإلكترونيات والهندسة الكهربية

فن

ريهام عبدالغفور: باترعب إني أخذل جمهوري والتمثيل مع تايسون ممتع

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

كشفت الفنانة ريهام عبدالغفور، عن تفاصيل أعمالها الأخيرة، مؤكدة أنها تتخوف من أن تخذل جمهورها.

وبحسب «عبدالغفور» في تصريحات إذاعية، عن دورها في مسلسل «رشيد» الذي يعرض ضمن ماراثون دراما رمضان الحالي: "لما كلمتني شركة الإنتاج وعرضوا عليّ الدور وعلمت أنني سأعمل مع محمد ممدوح فرحت بالطبع، فأنا من معجبات «تايسون» فنيًا وإنسانيًا وكان نفسي أشتغل معاه والتجربة كلها جذبتني، ولما قرأت الدور أحببته جدًا، وفكرة إنه بعد مسلسل «الأصلي»، فكان دورًا مختلفًا شكلًا وموضوعًا وهو أكثر ما أبحث عنها في أي دور".


وعن الكيميا بينها وبين «تايسون»، قالت: "التمثيل مع ممدوح ممتع جدًا، وكان فيه مباراة جيدة بيننا وأنا باحب إحساسه جدًا، والمخرجة مي ممدوح أيضًا مخلصة جدًا وفاهمة هي عايزة إيه من الممثل".

وكشفت أنها تخوفت من كثرة ظهورها في الفترة الماضية في أكثر من عمل، قائلة: "خفت إن الناس تمل من وجودي على الشاشة بكثافة، وطبعًا شعرت أن ربنا أراد أن الموضوع يكون بهذا الشكل لكي أتلقى هذا الثناء من الجمهور، وسأحاول الفترة المقبلة أشتغل أقل حتى لا يتكرر ما حدث الفترة الماضية".

وتابعت: "سنة 2010 كنت شاغلة نفسي بالسينما وقدمت أدوارًا مش حلوة وأضرتني، وقررت طالما ربنا منحني أدوارًا جيدة في التليفزيون أركز عليها بشكل أكبر، وكنت محظوظة هذا العام وقدمت أعمال شبه متكاملة، وأنا باترعب أني أخذل الجمهور أو أسمع كلمة إنهم لم يصدقوا الدور".

وأعربت ريهام عبد الغفور عن سعادتها بدراما الـ15 حلقة، مشددة على أنها سعيدة في المسلسلات الـ15 و الـ10، مُشيرة إلى أن تجاربها خلال هذا العام كانت معظمها مهمة.

واختتمت حديثها في هذا الشأن، قائلة: "عشان الموضوع مايبقاش فيه ملل أو تعب بزيادة، وحتى الجمهور لم يعد لديهم صبر لمشاهدة 30 حلقة، ويا رب تكمل هذه الموضة".

موضوعات متعلقة