الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:21 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مفاجأة جديدة.. اعترافات المتهمة بقتل الصغيرة شرين لسرقة قرطها الذهبي بالدقهلية ”أيادي مصر الشرقية ” إدارة السياحة تنظم معرض لبيع المنتجات اليدوية بجامعة مصر الدولية توريد ٧٥٤٥ طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة أحمد جمال: جوميز ”مخترع” والزمالك يدرس رحيله..والأهلي سيتوج بدوري الأبطال بتكلفة 3.2 مليار جنيه.. محافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى يتفقدان أعمال إنشاء مستشفى شبين القناطر المركزي ”الهجان” يستقبل رئيس جهاز تعمير القاهرة لتفقد إنهاء أعمال التطوير الجارية بالمداخل والحدائق والجزر الوسطى وفداً مركز القياس والتقويم بوزارة التعليم العالي يتسلم مشروعات الدورة السادسة من جامعة المنصورة الفيلمان القصيران البحر الأحمر يبكي وصبحية ينافسان بـمهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية ”اللعب احلو” وزير التجارة والصناعة يستعرض جهود الدولة المصرية للنهوض بمعدلات الصادرات المصرية وزيرة التعاون الدولي تشهد إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير (EMC) في برنامج إصلاح وتنمية التجارة الرقابة المالية تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

فن

ريهام عبدالغفور: باترعب إني أخذل جمهوري والتمثيل مع تايسون ممتع

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

كشفت الفنانة ريهام عبدالغفور، عن تفاصيل أعمالها الأخيرة، مؤكدة أنها تتخوف من أن تخذل جمهورها.

وبحسب «عبدالغفور» في تصريحات إذاعية، عن دورها في مسلسل «رشيد» الذي يعرض ضمن ماراثون دراما رمضان الحالي: "لما كلمتني شركة الإنتاج وعرضوا عليّ الدور وعلمت أنني سأعمل مع محمد ممدوح فرحت بالطبع، فأنا من معجبات «تايسون» فنيًا وإنسانيًا وكان نفسي أشتغل معاه والتجربة كلها جذبتني، ولما قرأت الدور أحببته جدًا، وفكرة إنه بعد مسلسل «الأصلي»، فكان دورًا مختلفًا شكلًا وموضوعًا وهو أكثر ما أبحث عنها في أي دور".


وعن الكيميا بينها وبين «تايسون»، قالت: "التمثيل مع ممدوح ممتع جدًا، وكان فيه مباراة جيدة بيننا وأنا باحب إحساسه جدًا، والمخرجة مي ممدوح أيضًا مخلصة جدًا وفاهمة هي عايزة إيه من الممثل".

وكشفت أنها تخوفت من كثرة ظهورها في الفترة الماضية في أكثر من عمل، قائلة: "خفت إن الناس تمل من وجودي على الشاشة بكثافة، وطبعًا شعرت أن ربنا أراد أن الموضوع يكون بهذا الشكل لكي أتلقى هذا الثناء من الجمهور، وسأحاول الفترة المقبلة أشتغل أقل حتى لا يتكرر ما حدث الفترة الماضية".

وتابعت: "سنة 2010 كنت شاغلة نفسي بالسينما وقدمت أدوارًا مش حلوة وأضرتني، وقررت طالما ربنا منحني أدوارًا جيدة في التليفزيون أركز عليها بشكل أكبر، وكنت محظوظة هذا العام وقدمت أعمال شبه متكاملة، وأنا باترعب أني أخذل الجمهور أو أسمع كلمة إنهم لم يصدقوا الدور".

وأعربت ريهام عبد الغفور عن سعادتها بدراما الـ15 حلقة، مشددة على أنها سعيدة في المسلسلات الـ15 و الـ10، مُشيرة إلى أن تجاربها خلال هذا العام كانت معظمها مهمة.

واختتمت حديثها في هذا الشأن، قائلة: "عشان الموضوع مايبقاش فيه ملل أو تعب بزيادة، وحتى الجمهور لم يعد لديهم صبر لمشاهدة 30 حلقة، ويا رب تكمل هذه الموضة".

موضوعات متعلقة