الأحد 5 مايو 2024 11:22 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لاعب البلدية يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم هالاند ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.. وصول التوأم السيامي الفلبيني ”أكيزا وعائشة” إلى الرياض بالصور ”النهار ” ترصد مشاكل المواطنين مع حى شرق مدينة نصر بالقاهرة رئيس نادي «بيلا» يُكافئ لاعبيه بعد الصعود لدوري القسم الثاني الكوفية الفلسطينية.. أصبحت رمزا للتضامن مع غزة ولمناهضة إسرائيل في مدن العالم الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غداً بعد الخسارة أمام سموحة زياد كمال يغيب عن الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز أول تعليق لجوميز مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة السيناتور الأمريكي كيلي: قد نضع قيود علي السلاح الأمريكي لإسرائيل التي تقتل النساء والأطفال بعد 10 عروض شهدت حضوراً واسعاً.. اختتام أوبرا زرقاء اليمامة في الرياض وفد رسمي وشعبي بسفاجا لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

فن

رسالة الإمام الحلقة 15.. خالد النبوي يعطي درسا للمشككين في وجود الله

خالد النبوي من مسلسل رسالة الإمام
خالد النبوي من مسلسل رسالة الإمام

شهدت الحلقة 15 من مسلسل رسالة الإمام، أحداثًا مثيرة، أبرزها تساؤل أحد تلاميذ الإمام الشافعي عن وجود الله، ويعطيه الأخير درسًا عن الألوهية.

وبدأت الحلقة بذهاب رجل فقير إلى السيدة «نفيسة» حفيدة رسول الله، فرح بسيسو، يطلب منها أن يزور النبي، وتلبي طلبه وتوعده أنه يذهب ليزور النبي ذهابا وإيابا، ويرى «عمرو» رامز أمير، حبيبته «هند» سلمى أبو ضيف، ويعطيها رسالة.

يقرر «أبو عثمان» أحمد غزي، نجل «الشافعي» خالد النبوي، أن يذهب إلى الحجاز يستكمل تعليمه هناك.

يبكي «الشافعي» خلال توصيله، ويقول الشيخ محمد الحمامي: "دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضاء، ولا تجزع لحادثه الليالي فما لحوادث الدنيا بقاء، وكن رجلًا على الأهوال جلدًا وشيمتك السماحة والوفاق".

وتختتم الحلقة أحداثها الحلقة بسؤال أحد تلامذة «الشافعي»، عن حقيقة وجود الله، ويعطيه «الشافعي» درسًا عن الألوهية

يشار إلى أن مسلسل «رسالة الإمام» يضم مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم خالد النبوي، أروى جودة، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، فرح بسيسو، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف محمد هشام عبيه وإخراج الليث حجو.

موضوعات متعلقة