الأحد 19 مايو 2024 08:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

حوادث

زوج في دعوى طلاق: ”بتناديني باسم خطيبها الأولاني.. وبتقولي مش قادرة أنساه”

أرشيفية
أرشيفية

"بتغلط في اسمي وبتناديني باسم خطيبها الأولاني".. هكذا بدأ "م.ن" البالغ من العمر 35 عامًا حديثه أمام محكمة الأسرة بزنانيري، في الدعوى التي تحمل رقم 213 لسنة 2023.

وقال الشاب: "تزوجت بطريقة تقليدية عندما رشحها لي أحد أقاربي وعندما توجهت لخطبتها وجدتها متعلمة وعلى قدر من الجمال فخطبتها ولم يمر وقت طويل على الخطبة وتزوجنا".

ويتابع: "كانت حياتنا تسير بطريقة هادئة حتى عاد خطيبها السابق من الخارج وتبدل حالها فوجدتها كثيرا ما تسرح وعندما تناديني تخطئ في اسمي وتناديني باسمه.. بدأت اراقبها وعرفت أنها تقابله دون علمي وبعد ذلك وجدتها تحدثه على الهاتف وعندما واجهتها لم تنكر ووعدتني أنها لن تفعل ذلك مرة أخرى ولكنها عادت مرة أخرى لتلك التصرفات".

ويسرد: توجهت لأهلها أشكو منها ولكنها واجهتهم قائلة: "بحبه ومش قادره أنساه"، وعندما عرضت عليها الطلاق رفضت هي وأهلها لذلك تقدمت بدعوى طلاق أمام محكمة الأسرة.