الجمعة 10 مايو 2024 06:37 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

على طريقة ”محامي خلع”.. سيدة لمحكمة الأسرة: ”جوزي بيشخر وهو نايم”

أرشيفية
أرشيفية

على طريقة فيلم "محامي خلع" بطولة الفنان هاني رمزي، يتكرر المشهد في محكمة الأسرة بعد مرور سنوات طويلة على الفيلم الذي تنبأ فيه كاتب العمل بإقامة دعاوى خلع لأسباب تافهة، لتقيم سيدة دعوي خلع أمام محكمة أسرة مدينة نصر تشكو فيها من "شخير" زوجها.

روت السيدة تفاصيل معاناتها مع "شخير" زوجها بصوتٍ عالٍ خلال فترة زواج استمرت 3 سنوات، ورددت: "جوزي زي جوز داليا البحيري في فيلم محامي خلع بالظبط بيشخر بصوت عالي وهو نايم.. أكتر من مرة انصحه يزور دكتور يرفض ويقولي كل الناس بتشخر".

وتابعت السيدة: "حالتي النفسية اتدمرت تمامًا، حاولت التعايش مع الوضع، لكن الحياة كانت مستحيلة، خاصة أن الجواز كان صالونات حد رشحه ليا و كان في تبادل إعجاب بينا واتجوزنا بعد فترة خطوبة".

وأكملت السيدة: "اللي صعب الموضوع عليا أكتر غير الشخير بصوت عالي خلال نومه أنه طلع بخيل، بيرفض يصرف عليا أنا وابنه، في العيد لو طلبت منه يشتري لعبة للولد يقول مش لازم يلعب بلعبة وحصل مشاجرة بينا ورجعت لأهلي وطلبت الخلع".

ولجأت السيدة إلى نهى الجندى المحامية، لمساعدتها في إقامة دعوى خلع تحمل رقم 8945 أسرة مدينة نصر، وقررت المحكمة تأجيلها لجلسة 14 مارس الجاري لإعادة إعلان الزوج.