النهار
الأحد 23 يونيو 2024 08:53 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

على طريقة ”محامي خلع”.. سيدة لمحكمة الأسرة: ”جوزي بيشخر وهو نايم”

أرشيفية
أرشيفية

على طريقة فيلم "محامي خلع" بطولة الفنان هاني رمزي، يتكرر المشهد في محكمة الأسرة بعد مرور سنوات طويلة على الفيلم الذي تنبأ فيه كاتب العمل بإقامة دعاوى خلع لأسباب تافهة، لتقيم سيدة دعوي خلع أمام محكمة أسرة مدينة نصر تشكو فيها من "شخير" زوجها.

روت السيدة تفاصيل معاناتها مع "شخير" زوجها بصوتٍ عالٍ خلال فترة زواج استمرت 3 سنوات، ورددت: "جوزي زي جوز داليا البحيري في فيلم محامي خلع بالظبط بيشخر بصوت عالي وهو نايم.. أكتر من مرة انصحه يزور دكتور يرفض ويقولي كل الناس بتشخر".

وتابعت السيدة: "حالتي النفسية اتدمرت تمامًا، حاولت التعايش مع الوضع، لكن الحياة كانت مستحيلة، خاصة أن الجواز كان صالونات حد رشحه ليا و كان في تبادل إعجاب بينا واتجوزنا بعد فترة خطوبة".

وأكملت السيدة: "اللي صعب الموضوع عليا أكتر غير الشخير بصوت عالي خلال نومه أنه طلع بخيل، بيرفض يصرف عليا أنا وابنه، في العيد لو طلبت منه يشتري لعبة للولد يقول مش لازم يلعب بلعبة وحصل مشاجرة بينا ورجعت لأهلي وطلبت الخلع".

ولجأت السيدة إلى نهى الجندى المحامية، لمساعدتها في إقامة دعوى خلع تحمل رقم 8945 أسرة مدينة نصر، وقررت المحكمة تأجيلها لجلسة 14 مارس الجاري لإعادة إعلان الزوج.