الإثنين 29 أبريل 2024 01:40 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قطر تعرب عن قلقها البالغ من زيادة التصعيد في محيط مدينة الفاشر بالسودان وزيرة التعاون الدولي تُشارك في فعاليات رفيعة المستوى لمناقشة أهمية الاستثمار في رأس المال البشري «ايه تاريخك مع الزمالك».. ميدو يهاجم مصطفى شلبي للعام الخامس على التوالي.. البنك الأهلي المصري ” الأكثر أمانًا في مصر” بشهادة Global Finance مذكرات اعتقال بحق نتنياهو ومسؤولين كبار.. الأسبوع المقبل في هذا الموعد.. تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا بالعين السخنة وسط مخاوف مع قدوم الصيف.. تحذيرات من تزايد معدل الحرائق مع ارتفاع درجات الحرارة الشيوخ يحيل تقارير اللجان النوعية وطلبات النواب للحكومة لاتخاذ اللازم بشأنها.. تفاصيل جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد المركزين الأول والسابع فى فعاليات الهاكثون الثالث للحلول الذكية لتحديات الطاقة الجديدة والمتجددة ضبط شخصين لقيامهما باضرام النيران عمدًا بإحدى الصيدليات في القاهرة بيراميدز بالصدارة.. ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباريات اليوم ”ايتيبا 2”.. ورشة عمل للتعاون بين الشرطة الايطالية وتدريب الكوادر الأمنية الأفريقية

حوادث

آليات التحقيق والتصرف.. النيابة الإدارية تختتم فعاليات دورتين تدريبيتين

صورة من الحدث
صورة من الحدث

اختتمت اليوم، فعاليات الدورتين التدريبيتين اللتين نظمهما مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية والتي تضمنت ورشتي عمل حول "آليات التحقيق والتصرف".

وانعقدت الورشتان بمقر رئاسة النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر، ومجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة، وشارك فيها عدد 30 عضوًا من أعضاء النيابة.

جاء ذلك بحضور المستشار عبد الناصر خطاب، مدير مكتب فني رئيس الهيئة للفحوص وعضو المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار أحمد مرسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار أيمن نبيل، مدير مركز التدريب القضائي، والمستشار الدكتور محمود إبراهيم، مدير مكتب رئيس الهيئة.

واستهلت الفعاليات بكلمة المستشار عبد الناصر خطاب، مدير مكتب فني رئيس الهيئة للفحوص وعضو المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، رحب فيها بالحضور، وجه الشكر لمعالي المستشار عدلي جاد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، على دعم اللامحدود لكل ما يقوم به مركز التدريب القضائي تحت قيادة المستشار أيمن نبيل، مدير المركز، من جهد بالغ الأهمية في تدريب وتكوين الأعضاء من خلال عقد العديد من الدورات التدريبية المتخصصة والنوعية لأعضاء النيابة من كافة الدرجات لتكون عونًا لهم في أداء رسالتهم السامية داخل محراب العدالة.

وفي كلمته، أكد المستشار أحمد مرسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، وجه الشكر لمعالي المستشار عدلي جاد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، وأكد على أهمية التدريب في بناء القدرات وتطوير المهارات لدى السيدات والسادة مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية، وأوصى بضرورة إرساء التقاليد القضائية الراسخة في عمل أعضاء النيابة خلال أدائهم لرسالتهم السامية، وبما ينعكس على حسن معاملتهم للمتقاضين والمتعاملين مع النيابة الإدارية، ليكونوا عنوانًا لهيئتهم القضائية العريقة ورمزًا لإعلاء سيادة القانون.

وفى ختام الفعاليات، تم تسليم الأعضاء المتدربين، شهادات إتمام البرنامج التدريبي.