الخميس 16 مايو 2024 02:29 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

حوادث

زوجة بدعوى طلاق: ”خلفت منه طفلين وطلع أخويا في الرضاعة”

أرشيفية
أرشيفية

مفاجأة مدوية فجرتها سيدة أمام محكمة الأسرة في دعوى الطلاق التي أقامتها ضد زوجها، معلنةً أنها اكتشفت بعد مرور 8 سنوات من زواجها وإنجابها لطفلين أنها تزوجت من شقيقها في الرضاعة.

وقالت السيدة، في دعوى الطلاق التي أقامتها وتحمل رقم 627 لسنة 2023 بمحكمة الأسرة بزنانيري، إنها تزوجت منذ 8 سنوات من نجل خالتها ورزقت بطفلين، متابعةً أن في الفترة الأخيرة زادت المشاكل بينها وبين زوجها، وبدأ في التعدي عليها بالسب والضرب.

وأشارت، إلى أن في الفترة الأخيرة فُصل زوجها من عمله، واعتمد كليا عليها، واضطرت لاقتراض بعض الأموال من أسرتها حتى تستطيع الإنفاق على طفليها، مؤكدةً أن زوجها كان يتشاجر معها على أتفه الأسباب، ولكنها لم تطلب منه الطلاق وتحملت المعاناة من أجل أطفالها.

وأكدت السيدة، أنها فوجئت بسيدة من أقاربها تخبرها بأن زوجها هو شقيقها في الرضاعة، مشيرةً إلى أن الخبر وقع عليها وقع الصاعقة خاصة أن والديها لم يتحدثا معها في ذلك الشأن، لتستفهم بعدها من والدة زوجها فتؤكد لها الأمر وتردد: "بس محصلتش كتير".