الجمعة 10 مايو 2024 02:41 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

شروق أمام محكمة الأسرة: ”جوزي بيبربش وهو بيكلمني ورفض يروح لدكتور”

أرشيفية
أرشيفية

دخلت الشابة العشرينية "شروق" إلى قاعة محكمة الأسرة بحلوان وهي تجر أذيال الخيبة وتخفي كدمات ارتسمت بعموم جسدها، وبعيون تنهمر منها الدموع الحارقة جلست على أحد المقاعد منتظرة صوت الحاجب الجهوري ليصدح برقم قضيتها.

لم تمضِ إلا دقائق قليلة ووقفت الشابة أمام القاضي وبجوارها دفاعها ورددت بصوت حزين: "جوزي بيبربش وبيحول وهو بيكلمني وقولتله أكتر من مرة يشوف دكتور بيرفض ويضربني"، موضحة تفاصيل معاناتها مع زوجها التي بدأت بعدما شاهدها في أحد المناسبات العائلية ثم تقدم لخطبتها إلا أن أهلها رفضوا لكنها أصرت على إتمام الخطبة لإعجابها به.

ورددت "شروق": "أنا قولت إنه فارس أحلامي مش هتجوز غيره.. وأهلي وافقوا اتجوزنا.. والأمور بينا كلها كانت تمام لحد ما بدأت ألاحظ أنه بيبربش كتير وبيحول لمدة دقائق"، متابعةً أنها طلبت منه مرارًا الذهاب إلى طبيب لتشخيص حالته بعد تكرار حالة الحول و"البربشة" إلا أنه رفض رفضًا باتًا.

وأشارت: "روحت أنا للدكتور وشرحت له الحالة، وكتب على أدوية ورفض يأخذها، الموضوع اتطور معه وبقي بيحول بالساعات، وبقي يستني صاحبه يأخذه من إيده ينزله الشغل ويرجعه والموضوع بقى صعب، قولتله لازم دكتور حالتك اتدهورت خالص، ضربني كان يموتني في إيده".

وأكملت: "روحت لأهله أقولهم ويساعدوني أقنعه يزور دكتور لكن فوجئت أنهم بيقولوا ليا هو رافض يزور دكتور لأنه بيشرب مخدرات، وكمان علشان أنا معرفش حاجة عن الموضوع، طلبت منه الطلاق لكنه رفض"، مؤكدة أنها أقامت دعوى خلع ضده لخوفها منه ومن تصرفاته حملت رقم 238 لعام 2021.