الخميس 16 مايو 2024 12:25 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

بتحب الكورة أكتر مني.. زوج لمحكمة الأسرة: ”كل ما الزمالك يخسر تعكنن عليا ومتعملش أكل”

يقف الزوج متعجبًا أمام محكمة الأسرة، عندما سأله القاضي عن سبب الدعوى رقم 321 لسنة 2023 ، ليخبره بتلقائية:"زوجتي بتحب الكورة ونادي الزمالك أكتر مني حاولت معاها عشان تهتم بيا زي ما تهتم بالكورة، لكن فشلت".

ويضيف الزوج البالغ من العمر 31 عامًا أنه تزوج منذ سنة زواج صالونات، ولم يكن يعلم عشق زوجته لكرة القدم إلى هذا الحد لدرجة بلغت أن خسارة ناديها المفضل يجعل حالتها المزاجية سيئة لدرجة كبيرة.

ويكمل، أنها تشجع نادي الزمالك بشدة وعندما يخسر الفريق ترفض طهي الطعام، وتدخل غرفتها وتنام باكية، ويحاول أن يغير حالتها المزاجية بأن يجلب لها شيكولاتة أو مقرمشات ولكنها ترفض.

ويشير إلى أنه قد تعب منها لدرجة كبيرة، وعندما يشكيها إلى أهلها يكون الرد "احتويها دي لسة صغيرة"، ولكني فعلت كل شيء لأغير طريقتها ولكني في كل مرة أفشل وعندما ينهزم الزمالك تعاملني بطريقة سيئة وخرجت من المنزل دون استئذاني.

ويؤكد: "عندما سألتها أجابتني بأنها تُريد تغير حالتها المزاجية بعيدًا عن المنزل، حتى وصلت معها لطريقة مسدود، ووصل بي الحال للندم أني تزوجت".

ويختتم لم أعد استطيع التحمل كثيرًا حاولت أن احتويها بكافة الطرق الممكنة، ولكنها رفضت وجعلت المنزل عبارة عن ستديو صور للاعبي الزمالك.