الجمعة 10 مايو 2024 01:16 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

سيدة أمام محكمة الأسرة: ”جوزي خاني مع أختي بعد 11 سنة”

تشهد محاكم الأسرة العديد من القضايا الغريبة على اختلاف أسبابها ودوافعها، لكثرة المشاكل الأسرية بين الزوجين، ولكن في دعوة قضائية أمام محكمة أسرة مدينة نصر، اكتشفت سيدة ثلاثينية خيانة زوجها لها بعد عشرة استمرت بينهم لمدة 11 عامًا، وقفت فيها الزوجة بجانب زوجها وساندته، وتحملت معه ظروف الحياة الصعبة والأزمات التي مرا بها.

لم تتوقع السيدة يومًا أن زوجها على علاقة بأخرى، ولكن القدر شاء أن تكتشف بعد 11 عامًا من زواجهما خيانة شريك عمرها، لكن الصدمة الكبرى لها أن زوجها خانها مع شقيقتها التي تقاسمت معاها غرفة واحدة في صغرهم، لتكتشف بعد سنين أنهما تقاسما نفس الرجل، فانقلبت حياة السيدة رأس على عقب وتحولت إلى حجيم في ليلة وضحاها، بعدما اكتشفت خيانة أقرب اثنين لها.

انهارت السيدة وأصيبت بأزمة نفسية جراء خيانة زوجها وشقيقتها، لتنشب مشاجرة حادة بينها وبين شريك عمرها وطلبت الانفصال ليقابل زوجها طلبها بالرفض، فتقرر إقامة دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر.

وتولت المحامية نهى الجندي، قضية السيدة وأقامت لها دعوى طلاق للضرر تحمل رقم 4051 محكمة الأسرة بمدينة نصر، بعد أن قام زوجها بخيانتها مع شقيقتها ورفض تطليقها.