الخميس 23 مايو 2024 03:05 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وست هام يعلن تعاقده مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي الصحة الفلسطينية: عشرات المرضى مهددون بالموت خلال ساعات بسبب نفاد الوقود أميرة هاني: تعلمت من نبيلة عبيد الالتزام والاحترام.. ورفضت القبلات والمايوهات تطبيقات الصحة والسلامة المهنية بالمنشات الحكومية.. ورشة عمل بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ٢١١ ألف طن كولر يستقر على قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا نادى سينما أوبرا دمنهور يعرض فيلم ”رحلة 404” ختام فعاليات ملتقى «التمكين بالفن» بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط ” زراعة الشرقية ” إستمرار الحملة القومية لمكافحة القوارض ”أحاديث القبور” فن إسلامى حديث عن عالم الروح للدكتورة وفاء ياديس رئيس مركز الداخلة يعقد لقاء جماهيرى مع أهالى قرية الشيخ مفتاح للاستماع الى مقترحاتهم ومطالبهم وشكاواهم الأعلى للثقافة يلقى الضوء على التنوع البيولوجى وما تهدده من مخاطر

توك شو

”إيمي طلعت زكريا”: بابا اعتذر عن مسلسل ”أم كلثوم” بسبب شنبه

استضافت أحدى البرامج التلفزيونية الفنانة "إيمي طلعت زكريا" إبنة الفنان الراحل "طلعت زكريا" للحديث عن علاقتها بوالدها الراحل، ولكي تُدلي "إيمي" بمعلومات وتصريحات نارية لا يعرفها الجماهير من قبل.

قالت "إيمي طلعت زكريا" .. "بابا كان راجل شرقي جداً في مواعيد معينة في البيت مفيش بيات برة مفيش أطلع رحلة مع صحابي بس في نفس الوقت صاحبي جداً وكنت بحكيله عن علاقاتي أو حد جاي يتقدملي وكان قريب مني جداً أنا وأخويا.

وبحسب تصريحات تليفزيونيةأكدت "إيمي" على إعتزاز والدها "طلعت زكريا" وتعلقه الشديد بشنبه وحقيقة اإعتذاره عن أدوار بسببه، وقالت "إيمي" .. "بابا كان بيعتز جداً بشنبه وكان بيعتذر عن الأعمال بسببه، كان جايله دور في مسلسل "أم كلثوم" وأعتذر عنه بسبب إن الشخصية كانت من غير شنب".

وتابعت "إيمي" .. "ولما راح إتعالج في فرنسا بسبب الڤيروس كان في غيبوبة ولما فاق لقاهم حلقوا شنبه نفسيته تعبت أكتر من ما تعب في المرض وقعد فترة متأثر جداً لحد ماشنبه طلع تاني".

يُذكر أن "إيمي طلعت زكريا" هي إبنة الفنان الراحل "طلعت زكريا"، وعُرفت "إيمي" بموهبتها في التمثيل مثل والدها، وقدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة من أبرزها "كشف مستعجل" و "عودة الأب الضال" و "الفيل في المنديل" و "الزوجة الرابعة" و "كازينو بديعة"، وغيرهم.