الخميس 23 مايو 2024 02:36 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تطبيقات الصحة والسلامة المهنية بالمنشات الحكومية.. ورشة عمل بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ٢١١ ألف طن كولر يستقر على قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا نادى سينما أوبرا دمنهور يعرض فيلم ”رحلة 404” ختام فعاليات ملتقى «التمكين بالفن» بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط ” زراعة الشرقية ” إستمرار الحملة القومية لمكافحة القوارض ”أحاديث القبور” فن إسلامى حديث عن عالم الروح للدكتورة وفاء ياديس رئيس مركز الداخلة يعقد لقاء جماهيرى مع أهالى قرية الشيخ مفتاح للاستماع الى مقترحاتهم ومطالبهم وشكاواهم الأعلى للثقافة يلقى الضوء على التنوع البيولوجى وما تهدده من مخاطر ضبط 4 سيارات نقل بمقطورة تلقي بالمخلفات على أرض زراعية بالقلج بمدينة الخانكة ”جولة ميم المملة” ينافس في المهرجان الدولي للأفلام الوثائقية المستقلة بروسيا بعد الحكم بالإعدام... حجز قضية اتهام سائقين بقتل شخص لسرقة سيارته بقليوب ليونيو المقبل

فن

”خالد محمود”: ”الحقيقة والسراب” نقلة حياتية و”محمود عبد العزيز” من أجمل الممثلين اللي اتعاملت معاها

أستضافت أحدى البرامج التلفزيونية الفنان الشهير "خالد محمود"، حيثُ حل كضيفاً للبرنامج بعد فترة غياب عن الشاشة والساحة الفنية، وأدلى "خالد" بالعديد من التصريحات النارية التي شكلت مفاجأة كبيرة للجماهير.

الجدير بالذكر أنه تحدث الفنان "خالد محمود" عن ذكرياته مع مسلسل " يتربي في عزو" و" الحقيقة والسراب" و" محمود المصري " قائلا:' ال 3 مسلسلات كانوا من إخراج "مجدي أبو عميره" عملت معاه أنجح المسلسلات وشخصيتي في "يتربي في عزو" كانت جديدة عليا خالص لاني كنت عامل فنان شاب بوهيمي والدور نجح نجاح كبير.


وأضاف "خالد" .. "مسلسل "محمود المصري" أكتر مسلسل عملته وأنا عاشق ليه "محمود عبد العزيز" من أجمل النجوم اللي تتعاملي معاهم، وكنت حابب الموضوع جداً كان بيتكلم عن الغربة وتحقيق الذات أما "الحقيقة والسراب" كان متوفر فيه كل ما تتخيليه من كاست وكان أول نجاح للشركة المنتجة.

وأختتم "محمود" حديثه قائلاً .. "مكنتش أعرف أنه هيعمل النجاح الغريب ده، اللي يخليكي تفرحي أن الشباب عملينله صفحات على الفيس بوك وكوميكسات كلها طالعه على "الحقيقة والسراب" وده عمل نجاح مش طبيعي وكان نقله حياتية بالنسبالي وسعيد بيه جداً".

يُذكر أن "خالد محمود" هو فنان مصري موهوب جداً في التمثيل، وقدم العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما منذُ فترة التسعينات حتى عام 2022، من أشهر أعماله الفنية "شاويش نص الليل" و "فخ الجواسيس" و "بريق في السحاب" و "محمود المصري" و "الحقيقة والسراب" و "يتربى في عزو" و "نقل عام"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة