النهار
السبت 27 يوليو 2024 05:11 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بالصور والتفاصيل.. شاهد ”وفاء عامر” تضع اللمسات الأخيرة لبرنامجها الجديد

أوشكت الفنانة المصرية "وفاء عامر" على الإنتهاء من التحضيرات الأولية لتجربتها كمذيعة لأول مرة، وهو برنامجها الجديد الذي من المقرر عرضه على شاشة قناة “هي” خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أنه أجتمعت النجمة "وفاء عامر" مع إدارة قناة “هي” لوضع اللمسات النهائية قبل إنطلاق برنامجها، حيث أكدت “وفاء عامر” أنها سعيدة بتلك الخطوة التي تعد مختلفة تمامًا بالنسبة لها، ولأول مرة تكون خارج إطار الفن وتتجه إلى الإعلام.

ومن المقرر أن تقدم الفنانة "وفاء عامر" برنامجاً على شاشة قناة “هي” ينتمي إلى برامج المنوعات وهو برنامج إجتماعي يضم أكثر من فقرة متعددة ما بين الفن والتقارير من قلب الشارع المصري، كما يسلط الضوء على العلاقات الانسانية ويدعم فكرة التربية الإيجابية يستعرض النماذج المضيئة على مولقع التواصل الإجتماعي ويتبنى المواهب الشابة ويدعمها.

يُذكر أن قناة "هي" هي أول قناة مختصة بشؤؤن المرأة المصرية والعربية، وتقدم عددًا من البرامج المختلفة والمتنوعة، في ظل وجود نخبة كبيرة من الإعلاميين والفنانين.

أما عن "وفاء عامر" هي شقيقة الفنانة "آيتن عامر" وزوجة المنتج الفني "محمد فوزي"، وعُرفت "وفاء" بموهبتها في التمثيل، عُرض لها مسلسلات "الكتيبة 101" و "حضرة العمدة" الذي عُرضا في السباق الرمضاني 2023، وعُرفت "وفاء" بموهبتها في التمثيل وقدرتها على تقمص الأدوار منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أعمالها الفنية في السينما والدراما "ديسكو ديسكو" و "صمت الخرفان" و "الملك فاروق" و "بيت الشدة" و "راجعين يا هوى" و "كاريوكا" و "الليلة الكبيرة" ، وغيرهم.