النهار
السبت 22 يونيو 2024 08:08 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يهنئ رضوان وعثمان بالتأهل إلى بارالمبياد باريس في رفع الأثقال محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات ويتعاقد على فيلم ”دكتور عدوة” منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو بالصور.. خالد جلال يفتتح عرض ”العيال فهمت ” على مسرح ميامي الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة

فن

بالصور والتفاصيل.. شاهد ”وفاء عامر” تضع اللمسات الأخيرة لبرنامجها الجديد

أوشكت الفنانة المصرية "وفاء عامر" على الإنتهاء من التحضيرات الأولية لتجربتها كمذيعة لأول مرة، وهو برنامجها الجديد الذي من المقرر عرضه على شاشة قناة “هي” خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أنه أجتمعت النجمة "وفاء عامر" مع إدارة قناة “هي” لوضع اللمسات النهائية قبل إنطلاق برنامجها، حيث أكدت “وفاء عامر” أنها سعيدة بتلك الخطوة التي تعد مختلفة تمامًا بالنسبة لها، ولأول مرة تكون خارج إطار الفن وتتجه إلى الإعلام.

ومن المقرر أن تقدم الفنانة "وفاء عامر" برنامجاً على شاشة قناة “هي” ينتمي إلى برامج المنوعات وهو برنامج إجتماعي يضم أكثر من فقرة متعددة ما بين الفن والتقارير من قلب الشارع المصري، كما يسلط الضوء على العلاقات الانسانية ويدعم فكرة التربية الإيجابية يستعرض النماذج المضيئة على مولقع التواصل الإجتماعي ويتبنى المواهب الشابة ويدعمها.

يُذكر أن قناة "هي" هي أول قناة مختصة بشؤؤن المرأة المصرية والعربية، وتقدم عددًا من البرامج المختلفة والمتنوعة، في ظل وجود نخبة كبيرة من الإعلاميين والفنانين.

أما عن "وفاء عامر" هي شقيقة الفنانة "آيتن عامر" وزوجة المنتج الفني "محمد فوزي"، وعُرفت "وفاء" بموهبتها في التمثيل، عُرض لها مسلسلات "الكتيبة 101" و "حضرة العمدة" الذي عُرضا في السباق الرمضاني 2023، وعُرفت "وفاء" بموهبتها في التمثيل وقدرتها على تقمص الأدوار منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أعمالها الفنية في السينما والدراما "ديسكو ديسكو" و "صمت الخرفان" و "الملك فاروق" و "بيت الشدة" و "راجعين يا هوى" و "كاريوكا" و "الليلة الكبيرة" ، وغيرهم.