النهار
السبت 22 يونيو 2024 07:41 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة فك شده خشبية مخالفة لشروط الترخيص بقرية دنجواي منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يتخطى موريشيوس ويتأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية واشنطن تُرسل حاملة الطائرات أيزنهاور لشرق المتوسط لحراسة تل أبيب أثناء إبادة لبنان الشقيق! مصرع اثنين من أبناء العمومة بحادث إنقلاب سيارة بترعة بسوهاج 49 جولة مرورية على المستشفيات و الكشف على 35 ألف حالة خلال العيد لاعب الأهلي السابق يقود سموحة أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز عبد الحميد ببسيوني يعلن تشكيل طلائع الجيش لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز يورو 2024.. لاعب الميرينجي يفوز بجائزة أفضل هدف في الجولة الأولى

فن

عادل إمام تريند البحث على جوجل

أعتلى الزعيم "عادل إمام" بتريند البحث على محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد تصريحات الفنانة اللبنانية "مادلين طبر" عنه مؤخراً، حيثُ قالت "مادلين" عن الفنان المذكور إن عائلته تمنع خروجه من المنزل، ثم طالبت "مادلين بإقتحام مسكنه "الڤيلا" المُقيم فيها مع عائلته من أجل الاطمئنان عليه.

الجدير بالذكر أنه عقب تصريحات النجمة "مادلين طبر" عن الفنان "عادل إمام" تم الهجوم بشدة عليها، حيث أعلنت الإعلامية "بسمة وهبة" خلال حلقة برنامجها 90 دقيقة بالأمس عن مقاضاة الفنانة "مادلين طبر" وتقديم بلاغ فيها، بسبب تحريضها الجمهور على إقتحام منزل الفنان "عادل إمام" كونها تُحرض على الفوضى والإزعاج.

كما أعتذر "أشرف زكي" نقيب الممثلين بنقابة المهن التمثيلية، عن تصريحات الفنانة "مادلين طبر" خلال مداخلة ببرنامج "90 دقيقة"، وأستكمل "أشرف" حديثه قائلاً "الفنانة "مادلين طبر" قالت كلام خطير ومفردات يجب ألا يتم قولها على أي فنان، فما بالنا بعادل إمام، أعتذر عما قالته وسأتحدث معها بعد انتهاء هذه المداخلة".

الجدير بالذكر أنه تم تداول خبر وفاة الفنان "عادل إمام" أكثر من مرة، مما جعل أسرته تنفي هذا الأمر وتؤكد على سلامته وأستقرار حالته الصحية، كما تداولت شائعات إعتزاله بين الحين والآخر، نظرا لقيمته الكبيرة وتلهف الجمهور لمعرفة أي معلومة جديدة عنه، خاصة أنه غائب عن الفن منذ سنوات، حيثُ كان آخر أعماله مسلسل "ڤلانتينو" الذي تم إصداره في عام 2020.

يُذكر أن "عادل إمام" المُلقب بزعيم الفن حيثُ أنه فنان مصري مخضرم وموهوب جدًا في التمثيل وقدم العديد من الأعمال الفنية الرائعة منذُ فترة الستينات من القرن الماضي، حتى آخر عمل فني قدمه قبل إبتعاده عن الفن، وعمل "عادل إمام" مع كبار كتاب السيناريو والمخرجين والنجوم والنجمات مما جعله المميز من بين أبناء جيله، من أشهر أعماله الفنية في السينما والدراما "طيور الظلام" و "الأڤوكاتو" و "الإنس والجن" و "المولد" و "المنسي" و "الإرهاب والكباب" و "النوم في العسل"، و "السفارة في العمارة" و "فرقة ناجي عطا الله" و "أحلام الفتى الطائر" و "صاحب السعادة" و "عوالم خفية"، و "ڤلانتينو"، وغيرهم.

أما عن "مادلين طبر" هي فنانة لبنانية مخضرمة قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أعمالها "الطريق إلى إيلات" و "الجسر" و "حنان وحنين" و "نبيل الجميل أخصائي التجميل"، و "الحب بتفاصيله"، وغيرهم.