النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 06:42 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صلاح يلتقي بعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي المسئولين عن فتح محابس ضخ المياه لجميع المناطق بالمدينة دون وقوع إصابات.. السيطرة على حريق نشب في أتوبيس إحدى المدارس امام كارفور طره تغييرات بالجملة فى تشكيلة بولندا أمام فرنسا وأبرزها مشاركة ليفاندوفسكي ممفيس ديباى يقود هجوم هولندا أمام النمسا ضمن المجموعة الرابعة مبابى يقود تشكيل منتخب فرنسا ضد بولندا فى أمم أوروبا مرور القاهرة: غلق كلي لكوبري ”طه حسين” بالقاهرة بسبب أعمال الصيانة وحدة «الرنين المغناطيسي» بمستشفى سوهاج الجامعي الجديد تستقبل ١٣٠ حالة خلال ٨ أيام مودريتش يتقدم في قائمة أكبر 10 لاعبين مشاركة بتاريخ اليورو قبل عرضها بالسعودية.. تركي آل الشيخ يكشف البرومو الرسمي لمسرحية ”ملك والشاطر” بطولة يسرا وأحمد عز ”ريم” رفضت التطبيع فهاجمهوها إلكترونيا.. القصة الكاملة لحملة تشويه باحثة ليبية محمد رمضان يقبل تحدي محمد صلاح.. شاهد ماذا فعل؟ أول تعليق من هاني شاكر على حفظ البلاغ المقدم ضده بخصوص أغنية «رحماكي»

فن

أنطلاق ندوة توقيع كتاب الزعيم عادل إمام للكاتب أشرف غريب .. منذ قليل

ندوة كتاب عادل امام
ندوة كتاب عادل امام

منذ قليل انطلقت ندوة توقيع كتاب الزعيم الفنان عادل إمام، للكاتب أشرف غريب هذا على هامش فعاليات الدورة السادسة عشر بمهرجان المسرح القومي برئاسة النجم الكبير محمد رياض.

في السياق قال مؤلف الكتاب الكاتب أشرف غريب: "كتبت الكتاب في 15 يوما فقط وذلك بعد تكليف من إدارة المهرجان بالكتابة عن عادل امام،التحدي كان صعب والوقت كان ضيق".

واضاف قائلاً: "عادل امام كان عنده نقط قوة في مشواره الفني، وأولها أنه كان ابن الشارع وطوال الوقت وسط الناس، ربنا ادى عادل إمام موهبة كبيرة، كان عارف امتى يتكلم وامتى يسكت، وازاي ياخد القرار المناسب في الوقت المناسب".

كان قد أعلن مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض عن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية وذلك في دورته السادسة عشرة، دورة الفنان الكبير الزعيم عادل إمام والتي انطلقت يوم 29 يوليو، وتستمر حتي 14 أغسطس".

موضوعات متعلقة