الأحد 19 مايو 2024 08:05 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

توك شو

”إيمي طلعت زكريا”: والدي والسبكي جالهم تهديدات بسبب ”الفيل في المنديل”

حلت الفنانة "إيمي طلعت زكريا" إبنة الفنان الراحل "طلعت زكريا" كضيفة في أحد البرامج التليفزيونية بعد فترة غياب عن الشاشة والساحة الفنية، وأدلت "إيمي" بالعديد من التصريحات النارية التي شكلت مفاجأة كبيرة للجماهير.

الجدير بالذكر أنه كشفت الفنانة الشابة "إيمي طلعت زكريا" كواليس خلاف والدها الفنان الراحل "طلعت زكريا" مع المنتج "محمد السبكي" بسبب تصريحات والدها أنه لن يعمل مع السبكي مرة ثانية بعد فيلم "الفيل في المنديل".

وبجسب تصريحات تليفزيونية قالت "إيمي طلعت زكريا" .. "محمد السبكي وأحمد السبكي كان من الناس اللي حطوا طلعت زكريا على أول الطريق بسبب فيلم "حاحا وتفاحة"، هم تميمة حظ لأي فنان".

وتابعت "إيمي" .. "فيلم الفيل في المنديل كان بعد الثورة وبابا كان له تصريحات معجبتش بعض الناس فكان في تهديدات للسينمات وابتدا يبقى في تهديدات للسبكي ان لو الفيلم ده نزل أحنا هنولع في السينمات فطبيعي المنتج خاف على نفسه وباعه برة، والسبكي تميمة حظ لأي حد يشتغل معاهم".

يُذكر أن "إيمي طلعت زكريا" هي إبنة الفنان الراحل "طلعت زكريا"، وعُرفت "إيمي" بموهبتها في التمثيل مثل والدها، وقدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة من أبرزها "كشف مستعجل" و "عودة الأب الضال" و "الفيل في المنديل" و "الزوجة الرابعة" و "كازينو بديعة"، وغيرهم.