النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:03 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل.. مباراة القمة في موعدها غدًا بعد الاجتماع الثلاثي الهضبة كوبرا ونانسي فتوش.. أوس أوس ينشر مقطع من مسلسل «كوبرا» بصورة عمرو دياب ونانسي عجرم في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة «الهضبة هيتكلم لبناني».. نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع عمرو دياب

فن

”شابانة عزمي” تُصدر بياناً صارمًا.. تفاصيل

عبرت الفنانة الهندية المخضرمة "شابانة عزمي" عن غضبها الشديد من إنتحال أحد الأشخاص لصفتها وإرسال رسائل وهمية لزملاؤها في الوسط الفني وجماهيرها ثم أخذ منهم أموال طائلة ظناً منهم أنها "شابانة"، لتُقرر "شابانة" إصدار بيان عاجل لجماهيرها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة.

الجدير بالذكر أنه نشرت النجمة "شابانة عزمي" منشوراً عاجلاً عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وكانت تشتكي من محاولة شخص إنتحال شخصيتها عبر إرسال الرسائل لجماهيرها وتحصيل أموال طائلة منهم، ثم ذكرت "شابانة" أنها بصدد تقديم تقرير للشرطة بخصوص هذا الشأن.

وجاء في منشور "شابانة عزمي" على "تويتر" الكلمات الآتية "لقد علمنا أن بعض زملائي وجماهيري وتلقوا رسائل يُزعم أنها مني "شابانة عزمي"، ومن الواضح أن هذه محاولات "تصيد إحتيالي" تطلب من المستجيبين إجراء عمليات شراء على متجر التطبيقات من أجل برنامج المراسلة، من فضلكم لا تردم أو تلتقطم أي مكالمات أو رسائل يبدو أنها تأتي إليك من "شابانة عزمي" المزيفة هذه جريمة إنتحال شخصية عبر الإنترنت، وسأقدم شكوى للشرطة، حتى الآن الرقمان اللذان تم الإبلاغ عن هذه الرسائل منهما هما +66987577041 و +998917811675. شكرًا لكم".

شوهدت الفنانة "شابانة عزمي" مؤخرًا في الفيلم البوليودي "Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani" قام "كاران چوهر" بإخراج الفيلم، حيثُ شهد الفيلم عودة قوية جداً الفنانة المذكورة إلى الشاشة منذ سنوات، بينما لعب الفنانين "علياء بهات" و "رانڤير سينج" الأدوار الرئيسية، بينما لعبت "شابانة" و "دهارمندرا" دور عاشقين منفصلين في الفيلم، من ناحية أخرى، تلعب "چايا باتشان" دور زوجة دهارميندرا" و "رانڤير".

يُذكر أن "شابانة عزمي" هي زوجة السيناريست والشاعر الهندي "چاڤيد أختار"، وهي فنانة هندية مخضرمة أشتهرت بجمالها الخلاب وحضورها المميز على الشاشة منذُ فترة السبعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أفلامها "Amar Akbar Anthony" و "Parvarish" و "Masoom" و "Matru Ki Bijlee Ka Mandola" و "Ghoomer"، وغيرهم.