النهار
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:12 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”أنانيا پاندي” تتحدث عن لحظات فشلها.. تفاصيل

تحدثت الفنانة الهندية "أنانيا پاندي" مؤخرًا لوسائل الإعلام الهندية عن أسلوبها في التعامل مع الفشل، وذكرت "أنانيا" أنه على الرغم من تعرضها لإنتكاسات كثيرة في إيرادات أفلامها إلا أنها لا تشك في قدراتها كممثلة، تعتقد "أنانيا" أنه من المهم الإستماع إلى أفكارها والتفكير في القرارات التي تتخذها

وتابعت "أنانيا" .. "لا أعتقد أنني أشكك في نفسي كممثلة، عندما لا يعمل شيء ما بشكل جيد، وإذا بدأت في الإستماع إلى الجميع والنقاد، فإن الأمر لا ينجح، أعتقد أنه يجب عليك أولاً الاستماع إلى صوتك وفهم الخطأ في القرار الذي أتخذته عليك أن تنظر إلى كل جانب ما الخطأ في الفيلم؟ هل فعلت شيئا خطأ؟ من المهم الوصول إلى كل ذلك".

الجدير بالذكر أن الفنانة الصاعدة "أنانيا پاندي" تتحدث عن لحظات فشلها بسبب إصدار فيلم "Liger" من إخراج "پوري چاجانداه"، وبطولة كلاً من الفنانين "أنانيا پاندي" و ڤيچاي ديڤيراكوندا" في 25 أغسطس 2022، حيثُ تلقى الفيلم المذكور آراء سلبية وكان أداؤه سيئًا في إيرادات شباك التذاكر، بينما تستعد "أنانيا" حاليًا لإصدار فيلمها القادم ""Dream Girl 2 مع النجم "أيوشمان كورانا" والذي من المقرر أن يُعرض في صالات ودور العرض السينمائية في 25 أغسطس 2023، لذلك تحدثت "أنانيا" عن كيفية تعاملها مع الإخفاقات، ومحاولاتها المستمرة للنجاح.

وأضافت النجمة الهندية "أنانيا پاندي" تأكيدها على أهمية أن يكون المرء لطيفًا مع نفسه، ولكن من المهم أيضًا ألا تلوم نفسك كثيرًا بشأن هذا الأمر، يمكن أن يكون هناك أي عامل حرفيًا يمكن للفيلم أن يجد جمهوره بالفعل على المنصات والفيلم الجيد سيجد جمهوره في النهاية، وتابعت "أنانيا" .. "أنا لا أؤمن بضرب نفسي أكثر من اللازم."

وأختتمت "أنانيا" حديثها قائلة .. "أشدد على أهمية إرتكاب الأخطاء والتعلم منها والمضي قدمًا عند مناقشة أسلوبها في التعامل مع حالات الفشل، أنا أيضًا جديدة ولدي مسيرة مهنية طويلة، أنا متأكدة من أنني سأرتكب العديد من الأخطاء في الطريق، ولكن من المهم أن أتعلم منها وأعرف ما يجب فعله بعد ذلك والمضي قدمًا، وأوضحت "أنانيا" .. "لا يمكنك الأستمرار في التفكير في الأمر”.

يُذكر أن "أنانيا پاندي" هي إبنة الممثل و عارض الأزياء الهندي "شانكي پاندي"، و عُرفت "أنانيا" بإنضمامها لصناعة السينما الهندية و مثلت أفلام بوليودية رائعة أبرزهم "Student Of The Year 2" و "Pati Patni Aur Vo" و "Gehraiyaan"، وغيرهم.