النهار
الإثنين 15 يوليو 2024 08:54 صـ 9 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مفاجأة.. تعرف على تفاصيل فيلم الفنان ”ڤيكي كوشال” الجديد

طرحت شركة "ياش راچ" الفنية الشهيرة بالهند الإعلان المبدئي لفيلم الكوميديا والدراما "The Great Indian Family" بطولة الفنان البوليودي "ڤيكي كوشال"، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في 22 سپتمبر 2023.

وقد حقق إعلان الفيلم الهندي "The Great Indian Family" مئات الآلاف من المشاهدات خلال يوم واحد فقط منذُ طرحه، حيثُ كان يبدو النجم البوليودي "ڤيكي كوشال" كإنه يُحدث الجماهير عن محتوى الفيلم أو قضية الفيلم، الأمر الذي أثار فضول وحيرة الجمهور المشاهد إعلان الفيلم المذكور.

وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في دولة الهند وجميع دول العالم مُهنئين الفنان "ڤيكي كوشال" على فيلم "The Great Indian Family" مؤكدين على دعمهم له ورؤيتهم لفيلمه عند طرحه، متمنين له المزيد من النجاح والتميز.

فيلم "The Great Indian Family" من بطولة كلاً من الفنانين "ڤيكي كوشال، مانوشي شيهلار"، من تأليف وإخراج "ڤيچاي كريشنا أتشاريا".

يُذكر أن "ڤيكي كوشال" فهو ممثل هندي معروف وزوج الممثلة البوليودية "كاترينا كيف"، وقدم "ڤيكي" العديد من الأفلام الهندية المميزة أبرزها "Govinda Naam Mera" و "Raazi" و "Sardar Udham" و "Sanju" و "Husband Material".