النهار
الخميس 20 يونيو 2024 02:53 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التعليم العالي: تنظيم زيارة للطلاب الوافدين لمستشفى سرطان الأطفال 57357 محافظة القاهرة: نجاح الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الخطة تلبية إحتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك الزراعة: تتابع الصادرات والواردات الزراعية في ميناء دمياط و”موسى” في زيارة مفاجئة لإدارة الحجر الزراعي بالميناء وزير الزراعة يتابع تجربة زراعة الجوجوبا في غرب المنيا ويوجه بقياس نتائجها باستمرار رفع 1100 طن قمامة خلال حملة مكثفة للنظافة في كفر الشيخ الأولمبية المصرية : محمد صلاح سيحمل على مصر حال تواجده في أولمبياد باريس كان عايز يصلح التليفون..قرارت هامة من جهات التحقيق في مصرع طالب شنقا بأوسيم محمد فضل: الشحات أخطأ والشيبي مظلوم.. والأزمة دخلت في العند ”ولاد رزق 3” يتصدر.. إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2024 فيلم ”اللعب مع العيال” يقترب من 16 مليون جنيه في السينمات المختلفة تنسيق الجامعات...لطلاب الثانوية العامة 2024 تعرف على «كلية الفنون الجميلة» جامعة حلوان مجدي أبو عميرة يكشف سبب اعتراض صفوت الشريف على تتر «المال والبنون»

فن

”پريانكا تشوبرا چوناس” و ”نيك چوناس” يوجهان رسالة مؤثرة للمخرج ”أنيل شارما”

شارك المخرج الهندي الشهير "أنيل شارما" مخرج الفيلم البوليودي "Gadar 2" منشوراً يتضمن بعض الأزهار وكلمات مؤثرة من الفنانة العالمية "پريانكا تشوبرا چوناس" وزوجها "نيك چوناس"، وذلك عبر صفحة "أنيل" الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وأوضح "أنيل شارما" أنهم يُهنئوه على نجاح فيلمه المذكور الذي طُرح مؤخراً بالسينمات في الهند.

الجدير بالذكر أنه عند مشاركة الصور، كتب المخرج "أنيل شارما" في منشوره على "تويتر" الكلمات الآتية "شكرًا "پريانكا تشوبرا چوناس" و "نيك چوناس" على تمنياتكم الدافئة بنجاح فيلمي "Gadar 2" ... لقد لامست قلبي حقًا"

وجاء في رسالة الفنانين "پريانكا تشوبرا چوناس" و "نيك چوناس"، "عزيزي أنيل سيدي، تهانينا على النجاح الفائق الذي حققه "Gadar 2" نتمنى لك الكثير من التمنيات للمساعي المستقبلية، الكثير من الحب، "پريانكا" و "نيك"..".

الجدير بالذكر أن "پريانكا تشوبرا چوناس" ظهرت لأول مرة في بوليوود مع الفنان "صاني ديول" في فيلم المخرج "أنيل شارما" عام 2003 بعنوان "Hero: Love Story Of A Spy" كان الفيلم بمثابة أول ظهور كبير لـ "پريانكا تشوبرا" في بوليوود، كما قام ببطولته "پريتي زينتا" والفنان الراحل "أمريش "پوري".

فيلم "Gadar 2" هو الجزء الثاني من الفيلم الهندي "Gadar: Ek Prem Katha" الذي تم إصداره في عام 2001، من بطولة كلاً من الفنانين "صاني ديول" و "أميشا پاتيل"، وإخراج "أنيل شارما"، وكانت تدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والرومانسية حول أحداث تقسيم الهند عام 1947 يقع سائق شاحنة يتبع الديانة السيخية في حب فتاة مسلمة تُدعى "سكينة" تنتمي إلى عائلة أرستقراطية، ثم يتم تقسيم الهند ويواجه الحبيبان العديد من التحديات ثم تتوالى الأحداث.

لذلك يُعتبر فيلم "Gadar 2" الذي تم طرحه بالسينمات مؤخراً بمثابة تكملة لأحداث الجزء الأول "Gadar: Ek Prem Katha"، ويشهد الجزء الثاني العديد من المفاجآت.

يُذكر أن "پريانكا تشوپرا چوناس" هي زوجة المطرب العالمي "چوناس"، وعُرفت "پريانكا" بأنها ممثلة هندية عالمية عُرفت بموهبتها في التمثيل والتقمص، وتقديمها لأهم الأفلام الهندية والهوليودية الملحمية أبرزهم "Bajirao Mastani" و "7 Khoon Maaf" و "Gunday" و "The Sky Is Pink" و "Love Again" و "Citadel" و "Bay Watch" وغيرهم.

أما عن "نيك چوناس" هو فنان أمريكي وكاتب أغاني وكان واحد من أعضاء فرقة الإخوة "چوناس"، وهي فرقة موسيقى پوب روك شكلها مع أشقائه "چو" و "چوناس" و "كيڤن چوناس"، من أشهر أغاني "نيك چوناس" .. "Do It Like That" و "Sucker" و "What A Man Gotta Do" و "Jealous" و "Close"، وغيرهم.