النهار
الخميس 13 يونيو 2024 11:48 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شاهدوا بالڤيديو.. إعلان فيلم الفنانة ”چوهي تشاولا” الجديد وميعاد عرضه على ”نتفليكس”


طرحت منصة الأنترنت "نتفليكس" الإعلان الرسمي لفيلم الكوميديا والدراما الهندي "Friday Night Plan" بطولة الفنانة البوليودية "چوهي تشاولا"، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر عرض الفيلم المذكور على منصة "نتفليكس" في 1 سپتمبر 2023.

وقد حقق إعلان الفيلم الهندي "Friday Night Plan" عشرات الآلاف من المشاهدات خلال بضع ساعات فقط منذُ طرحه، حيثُ كانت تبدو النجمة الهندية "چوهي تشاولا" كإنها أم لشقيقان وتعود "چوهي" لشاشة السينما بعد فترة غياب من خلال هذا الفيلم، الأمر الذي أثار فضول وحيرة الجمهور المشاهد إعلان الفيلم المذكور.

وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في دولة الهند وجميع دول العالم مُهنئين الفنانة "چوهي تشاولا" على فيلم "Friday Night Plan" مؤكدين على دعمهم لها ورؤيتهم لفيلمها عند طرحه، مُتمنين لها المزيد من النجاح والتألق.

فيلم "Friday Night Plan" من بطولة كلاً من الفنانين "چوهي تشاولا، آدهيا أناند، أمريت چايان، ريا تشودري، بابل خان"، من تأليف وإخراج "ڤ اتسال نيلاكانتان"، تدور قصة الفيلم حول شقيقان يتشاجران كثيراً وعندما تغيب والدتهما عن المنزل وتذهب في رحلة عمل، يتحد الشقيقان للحضور سرًا أهم حفلة في العام قبل عودتها، ولكن تنقلب الأمور رأساً على عقب، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن "چوهي تشاولا" هي فنانة هندية مخضرمة قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة في بوليود منذُ فترة التسعينات حتى الآن، من أشهر أفلامها "Ishq" و "Love Love Love" و "Kismat Konnection" و "Darr" و "One 2 Ka 4"، وغيرهم.