النهار
الخميس 18 يوليو 2024 06:03 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد انطلاق الدوري السعودي.. وأبرز الصفقات الجديدة مؤخرا مقدمة بعثة مصر تطير إلى باريس استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية

المحافظات

الانتهاء من تشريح جثمان فاطمة سالم تمهيدا لدفنها بالمنوفية

مستشفى شبين الكوم التعليمي
مستشفى شبين الكوم التعليمي

انتهت مصلحة الطب الشرعي من تشريح جثمان فاطمة سالم بمستشفى شبين الكوم التعليمي، التي لقيت مصرعها على يد عاطل بعد رفض أسرتها خطبتها له.

وأصدرت النيابة العامة بيانا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" يوضح تفاصيل الواقعة وجاء البيان كالآتي؛ أمرتِ النيابةُ العامةُ أمسِ الموافقَ الثاني من شهرِ أُغسطسَ الجارِي بحبسِ مُتهمٍ أربعةَ أيامٍ احتياطيًّا على ذمةِ التحقيقاتِ؛ لاتهامِهِ بقتلِ سيدةٍ بمركزِ بركةِ السبعِ بالمنوفيةِ عمدًا مع سبقِ الإصرارِ والترصدِ، وذلكَ بعدَ إقرارِهِ خلالَ استجوابِهِ في التحقيقاتِ بارتكابِ الواقعةَ، وتسجيلِ آلاتِ المراقبةِ في مسرحِ الجريمَةِ ملابساتِ حُدوثِها، وتحصيلِ النيابةِ العامةِ أدلةً أُخرَى على ارتكابِهِ الجريمةَ المنسوبةَ إليهِ.

وكانتْ تحقيقاتُ النيابةِ العامةِ التي أجرتْهَا في الواقعةِ منذُ تلقِّيها إخطارَ حُدوثِها في الأولِ مِن شهرِ أُغسطسَ الجارِي قد وقفتْ على قتلِ المتهمِ المجنيَّ عليْهَا عمدًا مع سبقِ الإصرارِ والترصدِ بتعدِّيهِ عليهَا بسكينٍ حالَ سيرِهَا ووالدتَهَا في الطريقِ العامِّ؛ وذلكَ لما كانَ بينَهُ وبينَ المجنيِّ عليها وذَوِيها مِن خلافاتٍ نشبَتْ لرفضِهِم إتمامَ زواجِ ابنتِهِم بهِ، بعدَما علِمُوا سوءَ سُلوكِهِ وسابقَ اتهامِهِ في جرائمَ سرقةٍ ومعاقبتَهُ عليها بالحبسِ، بينَما ادَّعَى المتهمُ أنَّ باعثَهُ على القتلِ خلافُهُ معَهُم على ردِّ مبلغٍ إليهِ قد دفعَهُ في سبيلِ الزواجِ الذي توقّفَتْ إجراءاتُهُ.

وكانتِ النيابةُ العامةُ قدِ اتخذتْ عدةَ إجراءاتٍ لتحقيقِ الواقعةِ خلالَ الساعاتِ الأولَى مِن تلقِّيها نبأَ وُقوعِهَا، إذِ انتقلتْ لمسرحِ الجريمَةِ فعاينَتْهُ، وحصلَتْ على تسجيلاتِ آلاتِ المراقبةِ المطلَّةِ عليه التي صوَّرتْ ملابساتِ وقوعِ الجريمةِ، واستجوبتِ المتهمَ في إقرارِهِ بارتكابِ الجريمةِ وانتقلتْ معهُ لتصويرِ محاكاةٍ لكيفيَّةِ ارتكابِهَا في مكانِ حُدوثِهَا، كما استمعتِ النيابةُ العامةُ كذلكَ لشهادةِ والدَةِ المجنيِّ عليها، والتي أكَّدَتْ سابقَ تهديدِ المتهمِ ابنتَهَا بقتلِهَا لرفضِ الأسرةِ خِطبتَهَا لهُ بعدَمَا علِمُوا سُوءَ سلوكِهِ وسوابقَهُ الإجراميَّةَ.

كما ناظرتِ النيابةُ العامةُ جثمانَ المجنيِّ عليها، وأمرتْ بندبِ مصلحةِ الطبِّ الشرعيِّ لتشريحِهِ وبيانِ ما بهِ من إصاباتٍ وكيفيةِ حُدوثِها وتحديدِ سببِ الوفاةِ، وطلبتِ النيابةُ العامةُ تحرياتِ الشرطةِ حولَ الواقعةِ التي أكَّدتْ ارتكابَ المتهمِ الجريمةَ وتربصَهُ لذلكَ بالمجنيِّ عليْهَا في مسرحِ الواقعةِ الذي أيقَنَ سَلَفًا مُرورَهَا فيهِ.