النهار
الخميس 18 يوليو 2024 04:54 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية ورشة عمل «تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث» بمكتبة الإسكندرية ندوات وورش غير تقليدية في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب نائب وزير الصحة: البرنامج الموسع للتطعيمات يحقق نسب تغطية أعلى من 95 % وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد ختام فعاليات برنامج ”قادة التغيير لأعضاء نادى القيادات الشبابية” هربا من الحرارة... مصرع طفل غرقا بإحدى ترع أثناء استحمامه بشبين القناطر

فن

صدمة .. طلاق ”ريز ويزرسپون” رسمياً من زوجها

وافقت المحكمة بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية على طلاق الفنانة العالمية "ريز ويزرسپون" من زوجها "چيم توث"، وذلك بعد إنفصالهم عن بعض منذُ أربعة أشهر، ليتم إنفصالهم قانونياً ويتم إلزامهم على توقيع إتفاقية الطلاق الرسمي بالإضافة إلى خطة الأبوة والأمومة المشتركة لنجلهما "تينيسي" البالغ من العمر 10 سنوات، وذلك لحفظ حقوقهم القانونية والمعنوية.

الجدير بالذكر أنه أعلنت الفنانة الأمريكية "ريز ويزرسپون" منذُ أربعة أشهر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" أنها إنفصلت عن زوجها "چيم توث" وأتخذت قرار الطلاق الرسمي منه، وذلك بعد ما يقرب من ١٢ عاماً من الزواج، لتترك كل محبينها ومعجبينها في الولايات المتحدة الأمريكية وجميع دول العالم في حالة حزن وصدمة نتاج هذا الخبر.

وقالوا في بيان مشترك على مواقع التواصل الإجتماعي في شهر مارس الماضي "لقد أتخذنا القرار الصعب بالطلاق بقدر كبير من العناية والإهتمام، لقد أستمتعنا بالعديد من السنوات الرائعة معًا ونحن نمضي قدمًا بحب عميق ولطف والإحترام المتبادل لكل شيء أنشأناه معًا".

النجمة الهوليودية "ريز ويزرسپون" وزوجها "چيم توث" قد تزوجا في مارس 2011 وكان من المقرر أن يحتفلوا بعيد زواجهم الثاني عشر، ولديهم إبن يبلغ من العمر عشر سنوات نتاج هذا الزواج وهو "تينيسي چيمس توث"، و لدى "ريز ويزرسپون" طفلان أيضاً من زواجها السابق من "ريان فيليب" وهما "آڤا" و "ديكون".

يُذكر أن "ريز ويزرسپون" هي ممثلة أمريكية عالمية أشتهرت بتقديم الافلام الرومانسية الكوميدية ,والأفلام الدرامية الثقيلة، تميزت بجمالها ورشاقتها وخفة ظلها، من أبرز تلك الأفلام التي قدمتها "Legally Blonde" و "Just Like Heaven" و "Your Place Or Mine" و "Water for Elephants" و "Rendition"مسلسل "The Morning Show"، وغيرهم من الأعمال الفنية المميزة.