النهار
الأربعاء 17 يوليو 2024 06:23 مـ 11 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حامد محمود يكتب : السفيرة فوزية زينل والدبلوماسية النشطة شاهد عيان علي واقعة محاولة ذبح طالب داخل لجنة الثانوية العامة ببورسعيد: سفاح وهددنا جميعا بالسلاح تكريم انتصار ونورهان وعايدة رياض فى الدورة الخامسة من مهرجان الغردقة ماهر مقلد يكتب: قصة تاريخية بشهود حية أسـامة شرشر يكتب: دعواتي لشعب سلطنة عمان بعد هجوم مسجد الوادي الكبير أسامة فيصل يقود هجوم منتخب الأولمبي أمام العراق ودياً استعدادا للأولمبياد اثبتلي حبك.. حسام حبيب يعود للساحة الفنية بأغنية جديدة بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب تخفت في الجلباب البلدي .. قصة المعلمة تمساحة ملكة « المانجو » بالإسماعيلية رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس جامعة مدينة السادات الأهلي يستقبل 4 ملايين دولار مكافأة الفوز بدوري أبطال إفريقيا وائل الفشنى فى ثانى ليالى مهرجان الأوبرا الصيفى بدمنهور.. الجمعة مصر والمجر فى مواجهة مرتقبة بالمجموعة العالمية الاولى فى كأس ديفيز 13 سبتمبر بالجزيرة

فن

بالڤيديو.. شاهد إعلان فيلم ”محمد فراج” الجديد

طُرح الإعلان الرسمي للفيلم المصري "ڤوي ڤوي ڤوي" منذُ قليل على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومن المقرر طرح الفيلم المذكور في صالات ودور العرض السينمائية المصرية في 23 من أغسطس، وفي الدول العربية 24 من أغسطس 2023.

الجدير بالذكر أن "ڤوي ڤوي ڤوي" هي كلمة أسپانية تُستخدم في رياضة كرة قدم المكفوفين، وتعتبر لغة إشاره بين اللاعبين لإحراز الأهداف في مرمى كرة القدم.

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور في مصر والدول العربية على فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، متسائلين عن معنى أسم الفيلم وأحداثه وشخصية الفنان "محمد فراج" في هذا الفيلم المنتظر مؤكدين له على دعمهم و رؤيتهم للفيلم في ميعاد صدوره، مُباركين له عليه ومتمنين له النجاح والتألق.

فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" هو فيلم مستوحي من أحداث حقيقية، وبطولة كلاً من الفنانين "محمد فراج، بيومي فؤاد، طه الدسوقي"، من تأليف وإخراج "عمر هلال"، تدور قصة الفيلم شاب يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل كحارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للإنضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا، وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

يُذكر أن الفنان "محمد فراج" هو ممثل مصري موهوب جدًا في التمثيل وتقمص الأدوار، عُرض له مسلسل "حرب" مع الفنان "أحمد السقا" في السباق الرمضاني ٢٠٢٣، وقدم "فراج" العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما أبرزها "لعبة نيوتن" و "الصندوق الأسود" و "الممر" و "أهو ده اللي صار" و "قابيل"، وغيرهم.