السبت 18 مايو 2024 07:13 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية: نتيجة العينة العشوائية تحدد إمكانية إعادة امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية من عدمه فصل الفيولينة والبيانو في حفل فني بأوبرا دمنهور شعبة النقل الدولي.. تحويل مصر إلى مركز للتجارة العالمية واللوجيستيات نهاية 2024 ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ١٩٦ ألف طن تشابي ألونسو للتاريخ.. باير ليفركوزن أول ناد يحصل على الدوري الألماني دون هزيمة برايتون يعلن رسميًا رحيل مدربه الإيطالي لاعب الزمالك أمام نهضة بركان على رادار حسام حسن قبل معسكر المنتخب 23 لاعبا في قائمة المنتخب الأولمبي بمعسكر يونيو ميدو ينتقد تصريحات جوميز قبل نهائي الكونفدرالية وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة وحكم لرسالة دكتوراه في الإعلام الرياضي بجامعة المنصورة بحوث الصحراء يطلق الحملة الإرشادية لتحسين سلاسل قيمة محصول عباد الشمس الزيتى بمحافظة الوادي الجديد القصير والزملوط يتابعان جهود استصلاح الأراضي والحصر التصنيفي في محافظة الوادى الجديد

فن

بالڤيديو.. شاهد إعلان فيلم ”محمد فراج” الجديد

طُرح الإعلان الرسمي للفيلم المصري "ڤوي ڤوي ڤوي" منذُ قليل على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومن المقرر طرح الفيلم المذكور في صالات ودور العرض السينمائية المصرية في 23 من أغسطس، وفي الدول العربية 24 من أغسطس 2023.

الجدير بالذكر أن "ڤوي ڤوي ڤوي" هي كلمة أسپانية تُستخدم في رياضة كرة قدم المكفوفين، وتعتبر لغة إشاره بين اللاعبين لإحراز الأهداف في مرمى كرة القدم.

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور في مصر والدول العربية على فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، متسائلين عن معنى أسم الفيلم وأحداثه وشخصية الفنان "محمد فراج" في هذا الفيلم المنتظر مؤكدين له على دعمهم و رؤيتهم للفيلم في ميعاد صدوره، مُباركين له عليه ومتمنين له النجاح والتألق.

فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" هو فيلم مستوحي من أحداث حقيقية، وبطولة كلاً من الفنانين "محمد فراج، بيومي فؤاد، طه الدسوقي"، من تأليف وإخراج "عمر هلال"، تدور قصة الفيلم شاب يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل كحارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للإنضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا، وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

يُذكر أن الفنان "محمد فراج" هو ممثل مصري موهوب جدًا في التمثيل وتقمص الأدوار، عُرض له مسلسل "حرب" مع الفنان "أحمد السقا" في السباق الرمضاني ٢٠٢٣، وقدم "فراج" العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما أبرزها "لعبة نيوتن" و "الصندوق الأسود" و "الممر" و "أهو ده اللي صار" و "قابيل"، وغيرهم.