النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:33 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقدمة بعثة مصر تطير إلى باريس استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية

المحافظات حوادث

لو متجوزتهاش هقتلها.. عاطل ينهي حياة فتاة في الشارع

جد المجني عليها
جد المجني عليها

على غرار واقعة نيرة أشرف، شاب في المنوفية ينهي حياة فتاة لرفض أهلها خطبتها له، واقعة جديدة في مدينة بركة السبع، حيث قرر عاطل إنهاء حياة فاطمة سامي، في الشارع أمام المارة وطعمها بسكين.

يقول جد المجني عليها للنهار: " الجاني كلمني وطلب يخطبها، وهي لسه مطلقة يوم الأحد الماضي، وطلب مني ألا أسأل عنه وأخبرني أنه مسجل خطر فرفضت طبعا، وفي الهاتف أكد لي أنه إذا لم يتزوجها سيقتلها".

وأشار جدها إلى نقل حفيدته إلى مستشفى بركة السبع إلى الفور، ومنه تم تحويلها إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، ثم فارقت الحياة.

ووجه الجد الشكر لرجال الشرطة لسرعة القبض على الجاني، مطالبا بالقصاص العادل من المتهم.