الجمعة 24 مايو 2024 01:35 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أول رد فعل لـ هنا الزاهد بعد سبها من ”السعدني” بألفاظ خادشة في ”سيب وأنا أسيب”

هنا الزاهد وأحمد السعدني
هنا الزاهد وأحمد السعدني

لم تلتفت الفنانة هنا الزاهد، لموجة الانتقادات التي تعرضت لها أمس بسبب الألفاظ الخادشة التي خرجت من الفنان أحمد صلاح السعدني خلال الحلقة الرابعة من مسلسل "سيب وأنا أسيب"، الذي يعرض عبر منصة شاهد.

وبدورها تجاهلت هنا الزاهد، تلك الإنتقادات ونشرت صورة لها من خلال كواليس مسلسل "سيب وأنا أسيب"، بشخصية بيلا الجندي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ "إنستجرام"، معلقة :"هل تستطيع ان تتصل بي.. بيلا الجندي".

وأعلن عدد من الجمهور ومتابعي السوشيال ميديا عن إستيائهم من مشهد لـ أحمد السعدني، بألفاظ خارجة ونابية في الحلقة الرابعة من مسلسل سيب وأنا أسيب، وحجبت الألفاظ وهو يتلفظ بها ولكن لا تزال الألفاظ واضحة عن طريق قراءة شفاة السعدني.

حيث كتبت متابعة عبر موقع فيس بوك :"جماعة انا سمعت كل الشتايم اللي اتكتم صوتها عادي جماعة انا اتصدمت في السعدني جماعة انا مش عارفة ازاي فنانة تقبل انه يتقالها كدا حتى لو فيه السياق الدرامي".

ونجح مسلسل "سيب وأنا أسيب" في دخول قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد بعد عرض أول 4 حلقات منه، محتلا المركز الأول، ليحتل المسلسل قائمة الاعلى مشاهدة في مصر علي منصة شاهد الرقمية.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد التي تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجئت بأنها مازالت على ذمته.


يجدر الإشارة إلى أن المسلسل مكوّن من 10 حلقات، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي.

موضوعات متعلقة