النهار
السبت 22 يونيو 2024 06:34 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بكاء صلاح عبدالله خلال تكريمه من المهرجان القومي للمسرح المصري وأحمد السعدني يقبل يده

بكاء صلاح عبدالله
بكاء صلاح عبدالله

بكى الفنان صلاح عبدالله أثناء تكريمه من المهرجان القومي للمسرح المصري خلال دورته 16، برئاسة الفنان محمد رياض، عن مشواره الفني الحافل بالعديد من الأعمال الفنية التي ساهمت في صناعة المسرح، وسلمه التكريم الفنان أحمد صلاح السعدني.

وخلال التكريم لم يستطيع الفنان الكبير صلاح عبدالله، أن يتمالك دموعه وقام مدير المهرجان الفنان ياسر صادق وكذلك الفنان أحمد صلاح السعدني بتقبيل يده، وسط تصفيق كبير من حاضري الحفل.

وقال الفنان صلاح عبد الله: هناك الكثير يعتقد أن مشواري المسرحي مقتصر علي المسرح الخاص، لكن زملائي يعرفون جيداً حكايتي مع المسرح منذ بداية التمثيل، لذلك وافقت علي خجل أن أقبل تكريمي ودعوة صديقي الفنان محمد رياض بالمهرجان القومي للمسرح.

توافد عدد من نجوم الفن علي السجادة الحمراء في إفتتاح الدورة السادسة عشر من المهرجان القومي للمسرح، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، والذي يرأسه الفنان محمد رياض، حيث حضر كلاً من الفنانة إلهام شاهين، ونرمين الفقي، والفنان أحمد صلاح السعدني، والفنان محمد أبو داود، والفنان إيهاب فهمي، والفنانة سميحة أيوب والفنانة سميرة عبد العزيز، والفنان رياض الخولي، والفنان ياسر علي ماهر.

موضوعات متعلقة