النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:23 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يشهد ختام فعاليات ورش العمل لمتابعة الإنتهاء من رفع ملفات الكليات المشاركة فى جائزة مصر للتميز... تكريم مدير مستشفى الجلدية والجذام لبلوغها سن المعاش محافظة الجيزة تنصح المواطنين بهذه الأشياء لتجنب مخاطر الموجة الحارة النمسا تسحق هولندا 3/2 وتحقق كبرى مفاجات اليورو بتصدر مجموعة فرنسا حماس: بايدن هو المسئول الأول عن مواصلة الاحتلال عدوان الإبادة بحق شعبنا تعرف على تفاصيل مران الأهلى اليوم إستعدادا لمباراة فاركو بعد حصوله على الجنسية السعودية مي فخري تقاضي طليقها الموسيقار هاني فرحات النمسا تتقدم من جديد بالهدف الثاني ضد هولندا فى يورو ألمانيا القاصد يرأس اجتماع مجلس جامعة المنوفية ويقدم التهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصرى بمناسبة الذكرى السنوية لثورة ٣٠ يونيو وكيل الصحة بالشرقية ومدير عام الأمراض الصدرية بالوزارة يتفقدا مستشفيات السعديين والصدر بالمحافظة النمسا تتقدم بهدف نظيف ضد هولندا فى الشوط الأول مفتي الجمهورية التنوع الثقافي يجب أن يُدار بشكل رشيد لتحقيق التنمية الشاملة

فن

الحلقة الثانية ”سيب وأنا أسيب”.. أحمد السعدني يطلب هنا الزاهد في بيت الطاعة

عرضت منصة شاهد، الحلقة الثانية من مسلسل سيب وأنا أسيب، ودارت الأحداث في إطار كوميدي مشوق، وذلك عبر منصة شاهد الرقمية، اليوم السبت.

ودرات أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "سيب وأنا أسيب" بالعودة بالزمن خلال الأحداث إلى يوم زفاف "نبيلة- بيلا"، والتي تلعب شخصيتها الفنانة هنا الزاهد، و"إبراهيم" الذي يجسده الفنان أحمد السعدني، حيث ظهرت بفستان الزفاف، في ليلة عرسها.

وجلست رفقة والدتها "بطة" التي تلعب دورها الفنانة عارفة عبد الرسول، وهي تروي لها قصة حبها لتفصيل وتصميم الملابس، وكانت ستعمل مع الفنانة نبيلة عبيد في أعمالها الفنية كستايلست، ولكن رفض زوجها الذي يجسد شخصيته الفنان محمود البزاوي، رفضًا قاطعًا، ومن ثم أصبحت تعمل في تفصيل الملابس لصديقاتها وجيرانها.

خرجت والدة نبيلة من الغرفة وظلت نبيلة بمفردها تفكر في حديث والدتها والتي ورثت عنها موهبة تصميم الملابس، لتقرر الهروب من حفل الزفاف والتقديم في مسابقة لتصميم الأزياء والسفر إلى لبنان، وبالفعل هربت نبيلة من حفل زفافها وسط صدمة عائلتها وزوجها إبراهيم، لتبدأ حياتها الجديدة كمصممة أزياء.


وذهاب نبيلة إلى إبراهيم في ورشة الميكانيكا الخاصة به، وطلبت منه أن يطلقها بهدوء، ليرفض إبراهيم رفضًا قاطعًا موضحًا أنه طلبها في بيت الطاعة، وإذا لم تنفذ طلبه سيجبرها على التنفيذ.

خرجت نبيلة من ورشة إبراهيم وهي في حالة من العصبية الشديدة، واتصلت بصديقتها سماح لتوكل لها أكبر محامي في مصر ليساعدها في إجراءات الطلاق، وحاول المحامي أن يتواصل لحل محايد مع إبراهيم ليطلق نبيلة، ولكن رفض وأكد أنه يريد أن ينتقم منها لكرامته ولغيابها 5 سنوات.

كما هدد إبراهيم أنه إذا لم تنفذ نبيلة حكم المحكمة ببيت الطاعة، سيعلن زواجهما، كما سينشر لها عدد من الصور والفيديوهات الخاصة بنبيلة قبل أن تصبح في حياة الترف، قائلًا: هنشر فيديوهاتها أيام الكحرتة.

وانتهت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل سيب وأنا أسيب، باتفاق المحامي مع نبيلة أن يخططوا للانتقام من إبراهيم، وبالفعل ذهب نبيلة إلى بيت إبراهيم الذي تفاجئ بوجودها.