النهار
السبت 27 يوليو 2024 04:38 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الجمهور يشيد بنجاح مسلسل ”سيب وأنا أسيب” بعد تصدره تريند جوجل

مسلسل سيب وأنا أسيب
مسلسل سيب وأنا أسيب

أشاد عدد كبير من الجمهور ومتابعي السوشيال ميديا بمسلسل "سيب وأنا أسيب"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السعدني والنجمة هنا الزاهد، حيث يعرض عبر منصة "شاهد" الرقمية من كل أسبوع.

وفرض مسلسل "سيب وأنا أسيب"، حالة كبير من النجاح في كل مكان بسبب أحداثه الكوميدية وخفة ظل الثنائي أحمد السعدني وهنا الزاهد، حيث حقق الثنائي طفرة كبيرة في عالم الكوميديا من خلال "سيب وأنا أسيب".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الحلقات الأربعة من مسلسل "سيب وأنا أسيب"، حيث صدر العمل على تريند جوجل عقب عرض الحلقة الأولى منه وحقق نسبة مشاهدة عالية، حيث تصدر المسلسل المركز الرابع من حيث الأكثر مشاهدة على منصة "شاهد".

وكتب أحد المتابعين:"المسلسل حلو وأحمد السعدني وهنا مكسرين الدنيا بخفة دمهم وعاملين طاقة حلوه للمسلسل وكله أفيهات بتضحكك"، فيما كتب شخص آخر،: "أحلى حاجة في المسلسل انه مفهوش كوميديا مبتذلة عشان تضحكك بالعافية"، فيما كتب آخر :"المسلسل حلو بس عيبه بيتعرض كل أسبوع".

وتدور أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب حول إحدى مصممات الأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

ومسلسل سيب وأنا أسيب، من بطولة كل من: هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك معهم أيضا محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.

موضوعات متعلقة